الرئيسية / العالم / العراق : متى موعد تصرف رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2018 تاريخ صرف مصرف الرشيد رواتب المتقاعدين المدنيين لهذا الشهر في العراق نينوي والسليمانية

العراق : متى موعد تصرف رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2018 تاريخ صرف مصرف الرشيد رواتب المتقاعدين المدنيين لهذا الشهر في العراق نينوي والسليمانية

يتسائل الكثيرين متى تصرف رواتب المتقاعدين المدنيين .. مصرف الرشيد رواتب المتقاعدين المدنيين لهذا الشهر، حسب مصادر مطلعة لـ “السلام” بدأ مصرف الرافدين في العراق في صرف وجبة جديدة من سلفة ضعف وضعفين للمتقاعدين المدنيين والعسكريين عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.

هذا وقد كثرت بعض الأسئلة لدى السلام من الأخوة والاخوات العراقيين عن متى تصرف رواتب المتقاعدين المدنيين ، وحسب تصريحات المكتب الاعلامي العراقي انه تم صرف دفعة جديدة من سلفة ضعف وضعفين للمتقاعدين المدنيين والعسكريين لأكثر من ثمانية عشر الف متقاعد.

وفي البيان المعلن من مصرف الرافدين العراقي الحكومي فقد أوضخ سلفة ضعف وضعفين تكون حسب تقدير راتب المتقاعد وتتراوح ما بين 3 ملايين و7 ملايين .

مؤكداً على أن صرف تلك السلفة تم عن طريق إبلاغ المتقاعد عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة وذلك بعد أن استكمل كافة الإجراءات القانونية لمنحه إياها وصرفها عن طريق أدوات الدفع الالكتروني والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها.

من هنــــــــــــــا