الرئيسية / العالم / فتح باب التقديم والتسجيل في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 “اللوتري الامريكي” : طريقة التقديم ومعرفة النتيجة بالفيديو

فتح باب التقديم والتسجيل في الهجرة العشوائية الى امريكا 2019 “اللوتري الامريكي” : طريقة التقديم ومعرفة النتيجة بالفيديو

زوار موقعنا الكرام في كل مكان اهلاً بكم في موقعنا كما تعودتم منا علي الجديد دائماً نقدم لكم خلال هذا التقرير من موقعنا طريقة التقديم علي الهجرة العشوائية الي امريكا للعام 2019، حيث يسعي الكثير من الناس الي التقديم في الهجرة الي امريكا، حيث يقعدم عشرات الالاف من الشباب سنوياً علي الهجرة وتتابعون معنا شروط التقديم وموعد التقديم وفيديو لاعلان النتيجة فور صدورها.

حيث تتيح الولايات المتحدة فرصة الهجرة إليها للعمل والدراسة والعيش فيها لعشرات الآلاف حول العالم سنويًا من خلال برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا، ويقدم الكثير من الشعب المصري لتلك الهجرة سنوياً، حيث تحمل تلك الهجرة أسماء مختلفة مثل: الهجرة العشوائية الى امريكا و اللوتري الامريكي و القرعة الامريكية و اليانصيب لكن الاسم الرسمي المعتمد من الحكومة الأمريكية هو برنامج تأشيرة هجرة التنوع.

ويهدف برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أو برنامج تأشيرة هجرة التنوع، الذي تديره وزارة الخارجية الأمريكية بتفويض من الكونجرس منذ عام 1995، إلى دعم تنوع المهاجرين الى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك باستهداف الدول ذات معدل الهجرة المنخفض للولايات المتحدة خلال الخمس سنوات الأخيرة، ومنح الفائزين في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا من أبنائها رخصة الإقامة الدائمة والمعروفة بإسم البطاقة الخضراء Green Card ثم الحصول على الجنسية الأمريكية.

موعد برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا 2019

يتم التقدم سنويًا لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا في جميع بلدان العالم مجانياً في شهر أكتوبر من كل عام ويستمر لمدة شهر كامل، حتى ينتهي التقديم في نوفمبر. وتقوم الدائرة المختصة في كل عام باستقبال الطلبات عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية المخصص للبطاقة الخضراء في الفترة ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر، ويتم التسجيل

ويتم الاستقرار عشوائياً علي 55 الف شخص من جميع انحاء العالم للهجرة العشوائية الي الولايات المتحدة الامريكية.

شروط التقديم للهجرة العشوائية الي امريكا

  • بعد فتح التسجيل سيكون لزامًا على من يرغب في التقدم الى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا إدخال بعض المعلومات الخاصة بالمتقدم للهجرة الى امريكا وأسرته.
  • يسمح لك بتقديم طلب واحد للاشتراك في قرعة بطاقة الجرين كارد الأمريكية كل عام.
  • يستطيع الفائزون في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا والحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى امريكا لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض الولايات المتحدة ويحق لهم بشكل قانوني العمل والإستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الإجتماعي وغيرها من المساعدات، وبعد ذلك يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد التقدم للحصول على الجنسية الامريكية، وتعتبر بطاقات الجرين كارد سارية المفعول مدى الحياة.
  • في حال فوزك في مسابقة الهجرة العشوائية الى امريكا وحصولك على الجرين كارد بعد السفر الى امريكا يمكنك استقدام زوجك أو زوجتك وأبنائكم غير المتزوجين تحت سن 21 وسيتم منحهم بطاقات جرين كارد خاصة بهم.
  • يجب أن تذكر في طلبك البلد التي ولدت فيها حتى ولو لم تكن مواطنا في تلك الدولة، فحكومة الولايات المتحدة وجمعية قرعة الجرين كارد الأمريكية لا تعترفان بأي استثناء لهذه القاعدة.
  • لا تقوم وزراة الخارجية أو مركز برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا بإعلان أى أسماء على شبكة  الإنترنت لدواعى الأمن و الخصوصية للفائزين بالجرين كارد.
  • لا يتم توفير أى فرص عمل من خلال الحكومة الأمريكية للفائزين في اللوتري الامريكي ، و على من يفوز في برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أن يدبر أموره قبل السفر إلى امريكا، حيث يدبر امور السكن والعمل.
  • يجب عليك تسجيل جميع أبناءك القصر ، الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة بغض النظر عن رغبتهم في الهجرة أو عدم رغبتهم، وإذا كان لشريكك سواء زوجك أو زوجتك أبناء تحت سن 21 سنة من زواج أو زوجة سابقة يجب ذكرهم في الطلب أيضا.
  • لا يشترط في المتقدم الى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا أن يتحدث باللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون المتقدم مواطنًا في إحدى الدول التي يشملها برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا ، وأن لا تكون بلده ضمن الدول المستثناة، وننوه أن جميع الدول العربية مؤهلة للتقديم إلى قرعة 2019 للهجرة و السفر إلى امريكا .
  • على المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا تقديم اثبات انهاء الخدمة العسكرية. وبشكل أوضح يمكنك التقديم قبل تحديد موقفك من التجنيد و لكن إذا فزت فلن يمكنك اجراء المقابلة في السفارة دون تحديد موقفك من التجنيد وانهاءه ، أى أنه يجب على المتقدم أن يكون قد أنهى فترة تجنيده أو مؤجل التجنيد أو معاف قبل موعد المقابلة في السفارة الخاصة ببلده الأم.
  • يجب أن يكون المتقدم إلى برنامج الهجرة العشوائية الى امريكا قد أتم الحد الأدنى من متطلبات التعليم. فالتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا يستلزم الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها، أى يستلزم الحصول على 12 سنه من التعليم الحكومى.
  • على المتقدم أن ينتهي من ملء البيانات في مدة ساعة واحدة فقط، وإذا لم تنتهي منها في خلال تلك الفترة، فستضطر إلى تعبئة طلب آخر.
  • على المتقدم أن يكون حريصًا على الإحتفاظ بمعلومات التسجيل، مثل كل من البريد الإلكتروني، ورقم التأكيد confirmation number.

ويمكنك التسجيل عن طريق الدخول علي الرابط التالي من هناااااااااااااااااااااا

نتيجة التقديم علي الهجرة العشوائية

  • الدخول علي هذا الرابط هناااااااااااااااا
  • يتم الضغط على check status.
  • ثم يتم الإنتقال إلى صفحة للتقديم، واضغط على أيقونة continue.
  • قم بتسجيل البيانات، وادخال رقم التأكيد confirmation number، ثم الضغط على submit.

من هنــــــــــــــا