الرئيسية / اقتصاد / اسعار / اسعار البطاطين المجد 2019 في مصر مکان المصنع والتلیفون سعر بطانية المجد ٤ كيلو و ٦ كيلو و9 كيلو وكيفة معرفة الأصلي من التقليد ~ اسعار مفروشات و كفرت المجد

اسعار البطاطين المجد 2019 في مصر مکان المصنع والتلیفون سعر بطانية المجد ٤ كيلو و ٦ كيلو و9 كيلو وكيفة معرفة الأصلي من التقليد ~ اسعار مفروشات و كفرت المجد

اسعار البطاطين المجد في مصر 2019 مع دخول الشتاء فبالتأكيد أنت محتاج لأفضل نوع بطانية ، حتى تتحمل كثر الإستخدام ، بالإضافة للحصول على أفضل تدفئة في جميع أوقات فصل الشتاء واسعار كفرت المجد ،واسعار مفروشات المجد 2019.

اسعار بطاطين المجد في السوق المصري لعام2019.




تتمتع مفروشات المجد باسم عريق له تاريخ في مجال المفروشات لا يختلف عليه اثنان فكل بيت من البيوت المصرية يفضل الشراء من منتجات المجد لما لها من زوق رفيع وجودة عالية للمنتجات الخاصة بها.

الان تستطيعي سيدتي ان تتعرفي على اسعار بطاطين المجد “السته كيلو و الاربعه كيلو” اسعارهم في الاسواق المصرية لعام 2019 بكام يتسائل عدد من متابعي السلام نيوز على اسعار البطاطين المجد الجديدة في السوق المصرية ، وإليكم تفاصيل تلك الأسعار  .

سعر بطانية المجد السته كيلو فى مصر




اسعار بطانية شركة المجد السته كيلو ذات التصميم الرائع و الالوان الزاهية و الطباعة الليزر بأفضل الخامات ، بسعر “650  جنيه” مصري.

و تعرض شركة المجد عرضاً فريداً للبيت المصري فعند شراء اثنان من بطانية المجد السته كيلو من المفروشات يصبح سعر الاثنان “ 939 تسعمائة و تسعة و ثلاثون” جنيه.

سعر البطانية الاربعة كيلو من المجد




سعر بطانية المجد الاربعة كيلو في السوق المصري بأحدث الاشكال و الموديلات و الالوان الزاهية و الطباعة الليزر ، بسعر ” 250 خمسمائة وعشرين جنيةمصري”، و سعر عرض الاثنان بطانية بـ “860 ثمانمائة وتسعين جنيه.

مکان مصنع المجد للبطاطين: “38 ب شارع منصور – وسط البلد – القاهره – مصر”.

تليفونات المجد للبطاطين:

التليفونات ” 02-27949711″.
الفاكس “02-27952054”.

تعليق واحد

  1. مکان المصنع والتلیفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.