الرئيسية / منوعات / افضل الاماكن لقضاء يوم الإجازة..أين تقضي اجازة 6 اكتوبر وهل يوم الاحد القادم اجازة رسمية للقطاع الخاص

افضل الاماكن لقضاء يوم الإجازة..أين تقضي اجازة 6 اكتوبر وهل يوم الاحد القادم اجازة رسمية للقطاع الخاص

هل يوم الاحد القادم اجازة رسمية للقطاع الخاص؟ (لا) ..اجازة 6 اكتوبر ستكون يوم الاحد الموافق 7/10/2018 للقطاع العام والمدارس والبنوك فقط ، وأعلن مجلس الوزراء أن يوم الأحد 7 أكتوبر 2018 إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة بمناسبة الاحتفالات بنصر 6 أكتوبر .

ويحتفل المصريون يوم السبت المقبل بعيد نصر السادس من أكتوبر وبهذة المناسبة السعيدة نقترح بعض الاماكن لقضاء يوم الإجازة وبدأ الكثيرون التفكير فى كيفية قضاء هذا اليوم الذى يمكن مده لـ3 أيام خاصة أنه ملحق بالعطلة الأسبوعية الرسمية الجمعة والسبت والأحد.

والبعض يفضل قضاء يوم الاجازة “6اكتوبر” أمام شاشة التلفزيون والاستمتاع بمشاهدة الأفلام الحربية والتاريخية واستعادة ذكريات انتصارات أكتوبر.

وللأشخاص الذين يبحثون عن برنامج لقضاء يوم الجمعة والسبت والاحد أو ما يسمى بإجازة 6 أكتوبر، إليهم افضل الاماكن لقضاء يوم الإجازة.

الإسكندريةالإسكندرية

1-السفر:

بالطبع سيكون السفر على رأس قائمة اهتمامات الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة لقضاء وقت ممتع يعيد إليهم روح الإجازة التى بدأت أجواء الدراسة أن تمتص بقاياها، ومن أفضل الأماكن التى يمكن الذهاب إليها العين السخنة، والإسكندرية، وشرم الشيخ والإسماعيلية ورأس البر .

بانوراما اكتوبربانوراما أكتوبر

2-بانوراما أكتوبر:

أما الذهاب إلى بانوراما أكتوبر فيمكن أن يكون مناسبًا إن كان لديك أطفال صغار، فستكون هذه الزيارة معايشة حقيقية توضح لهم أسباب حصولهم على إجازة فى ذلك اليوم، وبالتأكيد سيكون للاحتفال هناك مذاق آخر.

3-المسارح:

كثير من الأسر المصرية تغفل الذهاب إلى مسارح الدولة خاصة فى أيام الإجازات، ذلك على الرغم من العروض المميزة التى تقدم عليها يوميًا وبأسعار تذاكر مخفضة تكفل لك خروجة مختلفة بميزانية بسيطة.

المتحف المصرىالمتحف المصرى

4-المتاحف:

يمكنك مشاركة أبنائك فى جولة تاريخية فى عدد من المتاحف التى تتيح الدولة بأسعار رمزية أو مجانا، وتتعرف معهم على تاريخ البلد وإن كانوا فى المراحل الإعدادية والثانوية العامة قد تكون هذه الزيارة جزء عملى فى دراستهم للتاريخ.

الملاهىالملاهى

5-الملاهى:

أما إن كنت تريد قضاء يوم ترفيهى يمكنك الذهاب الى ملاهي كوكي بارك والسندباد وماجيك لاند ودريم لاند لقضاء وقت ممتع احتفالاً بيوم النصر.

من هنــــــــــــــا