الرئيسية / العالم / حجب موقع المصري اليوم ,غلق موقع المصري اليوم almasryalyoum :المقال الذي تسبب بحجب موقع المصري اليوم

حجب موقع المصري اليوم ,غلق موقع المصري اليوم almasryalyoum :المقال الذي تسبب بحجب موقع المصري اليوم

حجب موقع المصري اليوم ,غلق موقع المصري اليوم اسباب حجب موقع المصري اليوم almasryalyoum – سبب غلق موقع المصري اليوم – المقال الذي تسبب فى حجب موقع المصري اليوم – وتواترت تقارير من عدد المستخدمين عن صعوبات واجهتهم في الولوج إلى موقع صحيفة «المصري اليوم» منذ ظهر اليوم.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر، الأحد الماضي، إحالة رئيس تحرير الصحيفة محمد السيد صالح، وأحد الصحفيين بها إلى التحقيق أمام نقابة الصحفيين، وتغريم «المصري اليوم» مبلغ 150 ألف جنيه بسبب تقرير نُشر بعدد الخميس الماضي، وعلى منصة الجريدة كذلك حول الانتخابات الرئاسية التي أُجريت لمدة ثلاثة أيام من الأسبوع الماضي. وأشار هذا التقرير إلى مجهودات الدولة لحشد الناخبين للاقتراع، وحمل عنوان: «الدولة تحشد الناخبين في آخر أيام الانتخابات».

فيما قال عدد من محرري الصحيفة إنهم لم يتمكنوا من تحدَّيث المنصة، خلال اليوم ومحررين بـ «المصري اليوم» لا يزالون يجرون اختبارات للتعرّف على أسباب الصعوبات التقنية في وصول المستخدمين لمنصتهم، فضلًا عن إمكانية تحديثها بالمحتوى وتم  اختبارًا تقنيًا مستقلًا لم يُشر إلى حجب الموقع باستخدام طرق الحجب التقليدية، وذلك رغم إمكانية الولوج إلى «المصري اليوم» باستخدام خدمة تخطي الحجب VPN، دون صعوبات تقنية.