اقرب فرع لتجديد اشتراك في باقة قنوات بي ان سبورت لمشاهدة كاس العالم ٢٠١٨ واسعار اشتراك bein sport فى مصر والسعودية والبحرين

أعرف كم يبلغ اشتراك بي ان سبورت وما هو اقرب فرع لتجديد اشتراك في باقة قنوات بي ان سبورت لمشاهدة كاس العالم ٢٠١٨ فى روسيا واشتراك بي ان سبورت مع الرسيفر  اشتراك بي ان سبورت 6 شهور  واسعارجهاز بين سبورت في تونس 2023  واسعار بي ان سبورت واسعار اشتراك كاس العالم 2023  اسعار اشتراك بى ان  واسعار اشتراك bein sport فى مصر .

 

اسعار اشتراك bein sport فى مصر, تجديد اشتراك bein sport,

مشاهدة قنوات beIN CONNECT الرياضية والترفيهية عبر الإنترنت

$180.00

يتضمن اشتراكك مشاهدة القنوات beIN SPORTS HD1 – HD17 وقنوات الترفيه: beIN GOURMET، beJUNIOR ، Jeem TV ، Baraem TV

beIN CONNECT هي البوابة الرقمية الخاصة بك لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية معاً عبر الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية، PlayStation ،Xbox، وChromecast.  باقة BEIN CONNECT الشهرية

مشاهدة قنوات beIN CONNECT الرياضية والترفيهية عبر الإنترنت

$18.00

شهرياً

يتضمن اشتراكك مشاهدة القنوات beIN SPORTS HD1 – HD17 وقنوات الترفيه: beIN GOURMET، beJUNIOR ، Jeem TV ، Baraem TV

beIN CONNECT هي البوابة الرقمية الخاصة بك لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية معاً عبر الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية، PlayStation ،Xbox، وChromecast.

من الباقات

باقة BEIN CONNECT اليومية

اشتراك لمدة يوم واحد فقط

مشاهدة قنوات beIN CONNECT الرياضية والترفيهية عبر الإنترنت

$8.00/لمدة يوم واحد فقط

هل انت مشترك حالي في خدمة الستالايت؟

فعّل اشتراكك المجاني الآن

مشاهدة جميع قنوات beIN CONNECT عبر الإنترنت

$0.00/سنوياً

اشتراك bein sport في السعودية,

CONNECT

شاهد البرامج الترفيهية والرياضية معاً عبر الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية،PlayStation ،Xbox ، و Chromecast واستمتع بمشاهدة أقوى الدوريات الرياضية العالمية والبرامج الترفيهية وأكثر من ذلك بكثير …
باقة beIN CONNECT اليومية
8$
باقة beIN CONNECT الشهرية
18$
باقة beIN CONNECT السنوية
180$

اماكن اشتراك bein sport فى مصر,

كم تحتوي باقه الرياضه بين سبورت
عروض اشتراك بي ان سبورت كاس العالم ٢٠١٨
باقة بي ان سبورت

Access
EGP 67
شهرياً

اختر باقة Access وابدأ بالحصول على مستوى جديد من محتوى الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة. وتوفر هذه الباقة تشكيلاً متنوعاً من المحتوى المحلي والعالمي.

مع Access ستكون قادراً على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، من الترفيه، قنوات المنوعات، الأخبار، قنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام.

إنها الطريقة المثلى للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون مع قنوات beIN عالية الجودة بتقنية HD

Sports
EGP 167
شهرياً

اختر باقة Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

اقرب فرع لتجديد اشتراك في باقة قنوات بي ان سبورت لمشاهدة كاس العالم ٢٠١٨ واسعار اشتراك bein sport فى مصر والسعودية والبحرين بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الغولف وألعاب القوى. فإذا كنت من عشاق الرياضة فهذه الباقة الأفضل بلا منازع.

Entertainment
EGP 167
شهرياً

اختر باقة Entertainment وأدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام وترغب في مشاهدة أحدثها فهذه الباقة قد صممت لك. بفضلها يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية توفر الترفيه لك ولعائلتك.

باقة  Entertainment التي تضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.

Complete
EGP 200
شهرياً

يمكنك الحصول من Complete على كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم. بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير.

في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها وتوفر لها الترفيه الكامل. لا تذهب بعيداً، مع باقة Complete لن تحتاج الى الاشتراك مع مزودٍ ثانٍ للتليفزيون المدفوع، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط.

*تطبق الشروط والأحكام. الأسعار لا تشمل الضرائب. تنطبق ضريبة القيمة المضافة في الجزائر ، تشاد ، الأردن ، لبنان ، المغرب ، موريتانيا ، فلسطين ، السودان ، تونس ، اليمن.

*تختلف الأسعار بالعملة المحلية حسب سعر الصرف الاشتراك في بي ان سبورت 2023 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *