كيف استلم قيمة الجائزة فى يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 وما هي ارقام البطاقات الرابحة اليوم 3/4/2023 الاصدار الدوري التاسع رقم (12)

بعض السادة المشتركين فى يانصيب معرض دمشق الدولي يجهلون طريقة معرفة هل هم من الرابحين أم لا في القرعة التى تجريها المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع.

والبعض يعرف أن بطاقة رابحة ولكن لا يعرف كيف يستلم قيمة الجائزة ومن أين يستلم المبلغ الذي فاز به وخاصة اليوم الثلاثاء الاصدار الدوري التاسع رقم (12).

وكل المشتركين ينتظرون بفارغ الصبر اسدال الستار عن  ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي المقرر إعلانها اليوم 3 ابريل / نيسان 2023.

استلام جائزة يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري التاسع رقم 12

ويمكن استلام قيمة الجائزة لليانصيب من مراكز مديريات البريد في محافظة  ودمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا وحمص وحماة وحلب وادلب والحسكة ودير الزور والرقة لكل جائزة تذي عن (1000000) ليرة سورية

ويلزم حضور الرابح للإدارة المركزية فى دمشق  ودائرة اليانصيب : صباح يوم الاثنين من كل أسبوع وينظم شيك باسم الرابح بقيمة جائزة يانصيب معرض دمشق الدولي من بـريـد المحافظة حسب سند الإقامة للمواطن الرابح.

وننوة أنة يجب إحضار ما يثبت الهوية وسند إقامة وصورتين شخصيتين ويتم تدقيق البطاقة وتصوير الرابح تلفزيونياً من قبل المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms

وللسادة المواطنين المشتركين فى مسابقة ” سيريتل و إم تي إن” الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بتاريخ اليوم عن طريق رسالة نصية من الجوال تشمل رقم بطاقة اليانصيب وترك مسافة خالية ثم الرقم المتسلسل للإصدار وأخيراً أرسال الرسالة على (1713 )

تنوية تكلفة الرسالة لمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي  5 ليرة سورية تدفع فى كل مرة يتم فيها الاستعلام عن الارقام الرابجة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 الاصدار الدوري التاسع رقم 12

حتي الان لم تظهر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بتاريخ اليوم 3/4/2023 والتى دائما ما تظهر على الموقع الرسمي في تمام الساعة العاشرة مساءً وسننشر على موقع السلام الأرقام الرابحة فور اعلانها.

موقع معرض دمشق الدولي 2023

و للاستعلام عن البطاقات ذات الرقم الفائز والفئة التابعة وتربح جوائز الترضية نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري التاسع رقم 12 بواسطة رقم البطاقة والفئة وكتابة تاريخ السحب ورقمه من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *