الرئيسية / اختيار المحرر / تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس للاندرويد والكمبيوتر والابل 3D – شرح طريقة اللعب بالفيديو – العاب حزب الله holydefence

تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس للاندرويد والكمبيوتر والابل 3D – شرح طريقة اللعب بالفيديو – العاب حزب الله holydefence

روابط تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس للهواتف الاندرويد والكمبيوتر والتليفونات الابل ايوس لعبة جديدة من الالعاب الثري دي والتي تحاكي الواقع بشدة في سوريا وقد اطلقتها جماعة حزب الله تحت اسم لعبة الدفاع المقدس والتي تحكي مايحدث في الاراضي السورية في هيئة لعبة الكترونية بحتة بطريقة جميلة ومشوقة ونقدمها لكم اليوم حيث تقوم في البداية علي اساس الدفاع عن المقدسات الدينية وحروب حزب الله تابعوا التفاصيل .

ماهي لعبة الدفاع المقدس

كالعادي في الألعاب  الاخري أن يكون الجندي الأميركي يقاتل الروس او العرب والإرهابيين مما يولد قناعة عند اللاعب أنّ اميركا هي رأس الدفاع عن حقوق الانسان في المنطقة بينما الواقع معاكس لذلك على حد تعبيرها.

طريقة لعب لعبة الدفاع المقدس
تحميل لعبة الدفاع المقدس لعبة حزب الله للاندرويد للايفون وللكمبيوتر الدفاع عن المقام والمقصود هنا مقام السيدة زينب في دمشق الذي يعد هو الاول من حيث الزيارات في سوريا للشيعة وصدّ الهجوم إنطلاقاً من ساحة السيارات بعدها معارك الحَجّيرة وهي مرحلتين الأولى تدمير مدافع الهاون التي ترمي المقام بالقذائف والثانية السيطرة على مركز القيادة. تليها معركة القصير وهي على مرحلتين أيضاً الأولى تحرير رهائن والثانية استكمال السيطرة على المنطقة.

اهم مراحل اللعبة 

مرحلة القضاء على الهنداوي  وهو على عبد السّلام عبد الرّزّاق الهنداوي والمكني بابو عبده ويعرف بمشاركته في نقل انتحاريين وتجهيز السيارات المفخخة وارسالها الى لبنان.

اخر مراحل اللعبة 

معركة رأس بعلبك وهي تجسّد الدفاع عن الأراضي اللبنانية في وجه الهجوم الإرهابي للجماعات التكفيرية من جهة الأراضي السورية في إشارة إلى دور الحزب المثير للجدل في الحرب السورية.

تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس حماية الوطن والمقدسات 

هنــــــــــــــــــــــــا

شرح اللعبة فيديو 

12 تعليق

  1. اريد تحميل اللعبة لو سمحتو

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد تنزيل اللعبة كيف يمكنني ذلك وانا عندي اللعبة Dvd ولكن اريد تحميل اللعبة على الهاتف كيف يمكنني .
    شكرا” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.