كيفية تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس للاندرويد والكمبيوتر والابل 3D – شرح طريقة اللعب بالفيديو – العاب حزب الله holydefence

تعرفوا على كيفية تحميل لعبة الدفاع المقدس روابط تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس للهواتف الاندرويد والكمبيوتر والتليفونات الابل ايوس لعبة جديدة من الالعاب الثري دي والتي تحاكي الواقع بشدة في سوريا وقد اطلقتها جماعة حزب الله تحت اسم لعبة الدفاع المقدس والتي تحكي مايحدث في الاراضي السورية في هيئة لعبة الكترونية بحتة بطريقة جميلة ومشوقة ونقدمها لكم اليوم حيث تقوم في البداية علي اساس الدفاع عن المقدسات الدينية وحروب حزب الله تابعوا التفاصيل .

ماهي لعبة الدفاع المقدس




كالعادي في الألعاب  الاخري أن يكون الجندي الأميركي يقاتل الروس او العرب والإرهابيين مما يولد قناعة عند اللاعب أنّ اميركا هي رأس الدفاع عن حقوق الانسان في المنطقة بينما الواقع معاكس لذلك على حد تعبيرها.

طريقة لعب لعبة الدفاع المقدس
تحميل لعبة الدفاع المقدس لعبة حزب الله للاندرويد للايفون وللكمبيوتر الدفاع عن المقام والمقصود هنا مقام السيدة زينب في دمشق الذي يعد هو الاول من حيث الزيارات في سوريا للشيعة وصدّ الهجوم إنطلاقاً من ساحة السيارات بعدها معارك الحَجّيرة وهي مرحلتين الأولى تدمير مدافع الهاون التي ترمي المقام بالقذائف والثانية السيطرة على مركز القيادة. تليها معركة القصير وهي على مرحلتين أيضاً الأولى تحرير رهائن والثانية استكمال السيطرة على المنطقة.




اهم مراحل اللعبة 

مرحلة القضاء على الهنداوي  وهو على عبد السّلام عبد الرّزّاق الهنداوي والمكني بابو عبده ويعرف بمشاركته في نقل انتحاريين وتجهيز السيارات المفخخة وارسالها الى لبنان.

اخر مراحل اللعبة 

معركة رأس بعلبك وهي تجسّد الدفاع عن الأراضي اللبنانية في وجه الهجوم الإرهابي للجماعات التكفيرية من جهة الأراضي السورية في إشارة إلى دور الحزب المثير للجدل في الحرب السورية.

تحميل وتنزيل لعبة الدفاع المقدس حماية الوطن والمقدسات تحميل لعبة الدفاع المقدس للاندرويد مجانا

هنــــــــــــــــــــــــا




شرح اللعبة فيديو 

تحميل لعبة الدفاع المقدس,

لعبة الدفاع المقدس download

تنزيل لعبة الدفاع المقدسعرض الصورة على تويتر

فيديو
فيديو ترويجي للمشاركة في القسم الخاص بلعبة #الدفاع_المقدس في سوق #ارضي.فيديو ترويجي للمشاركة في القسم الخاص بلعبة #الدفاع_المقدس في سوق #ارضي.
فيديو مرحلة حجّيرة الثانيةفيديو مرحلة حجّيرة الثانية
فيديو مرحلة حجّيرة الأولىفيديو مرحلة حجّيرة الأولى
فيديو من مرحلة الدفاع عن مقام ❤️السيدة زينب❤️ عليها السلامفيديو من مرحلة الدفاع عن مقام ❤️السيدة زينب❤️ عليها السلام
فيديو زيارة مقام #السيدة_زينب عليها السلام في لعبة #الدفاع_المقدسفيديو زيارة مقام #السيدة_زينب عليها السلام في لعبة #الدفاع_المقدس
فيديو مقدمة لعبة الدفاع المقدسفيديو مقدمة لعبة الدفاع المقدس
عملية رأس بعلبكعملية رأس بعلبك
عملية قتل الهنداويعملية قتل الهنداوي
مرحلة القصير -2-مرحلة القصير -2-
مرحلة القصير -1-مرحلة القصير -1-
الصور
بعض المشاركات في تجربة لعبة #الدفاع_المقدس في #سوق_ارضيبعض المشاركات في تجربة لعبة #الدفاع_المقدس في #سوق_ارضي
المنتدى
أماكن بيع لعبة الدفاع المقدس في لنانلعبة الدفاع المقدس
عن اللعبةلعبة الدفاع المقدس
سعر اللعبةلعبة الدفاع المقدس

رابط تحميل لعبة الدفاع المقدس

تحميل لعبة الدفاع المقدس 2023

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *