الرئيسية / اقتصاد / اسعار وطريقة حجز شقق مشروع اسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث فى القاهرة الجديدة 2018 مساحات الشقق وموعد حجز كراسة الشروط

اسعار وطريقة حجز شقق مشروع اسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث فى القاهرة الجديدة 2018 مساحات الشقق وموعد حجز كراسة الشروط

الكثيرين يتسائلون عن موقع وطريقة حجز شقق اسكان المستقبل 3 في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة وهو مانقصه عليكم في هذا التقرير ، ذلك حيث  أعلنت وزارة الإسكان المصرية عن طريقة حجز شقة سكنية في مشروع إسكان المستقبل بالتجمع الثالث فى القاهرة الجديدة ، بعدد 540 وهي عدد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “إسكان المستقبل 3”.

أولاً شروط حجز شقق اسكان المستقبل 3 في التجمع الثالث :

1- أن لا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 عاما فى نهاية فترة الحجز.

2- ليس من حق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

3- الشرط الثالث عدم حصول الأسرة (الزوج والزوجة) من قبل على قطعة أرض أو وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى أو وحدة سكنية بمشروع “دار مصر” و”سكن مصر”.

شروط التقديم على شقق اسكان المستقبل لذوى الاحتياجات الخاصة : 

صرحت وزارة الإسكان أنه يتم تخصيص 5 % من إجمالى الوحدات (دور أرضى) لذوى الاحتياجات الخاصة.

موعد ومكان حجز كراسة شروط اسكان المستقبل 3 :

يتم بدءاً من منتصف فبراير 2018 بدأ طرح كراسات شروط حجز الوحدات السكنية من داخل فروع بنك التعمير والإسكان في المحافظات المصرية .

موعد التقدم لحجز شقة سكنية في مشروع اسكان المستقبل 3 :

يبدأ بنك الإسكان والتعمير في تلقي استمارات الحجز اعتبارا من يوم الأحد 4/3/2018 وحتى يوم الخميس 15/3/2018 ، مع سداد قيمة مبلغ جدية الحجز لدى فروع بنك التعمير والإسكان .

مساحات شقق اسكان المستقبل 3 :

تتراوح مساحات شقق سكن مصر من (112 متر مربع إلى 120متر مربع).

قيمة مبلغ حجز وحدة سكنية في مشروع اسكان المستقبل المرحلة الثالثة :

حددت وزارة الاسكان مبلغ جدية الحجز والذي تبلغ قيمته 50 ألف جنيه، وفى حالة رسو القرعة العلنية يتم استكماله إلى 20 % من إجمالى قيمة الوحدة المخصصة، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد (10 أقساط نصف سنوية)، أو السداد بنظام التمويل العقارى، تيسيراً على المواطنين.