رابط موقع ممتاز بوابة التعليم الفني nategafany.emis.gov.eg ٢٠٢٣** إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الصف الأول والثاني الثالث الثانوي 2023 بالإسم ورقم الجلوس التجاري الصناعي والزراعي والتطريز والخطوط والتذهيب وأسماء الأوائل

نتيجة الصف الاول الثانوي التجاري برقم الجلوس 2023,من خلال الرابط الرسمي لموقع بوابة التعليم الفنى الزراعى سنة 2023نتيجة الترم الثاني للصف الاول نتيجة ثانوى تجارى برقم الجلوس, وإليكم التفاصيل .

برابط مباشر الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري ان تظهر بمعظم المحافظات المصريه ننشر نتيجة طلاب الثانوي التجاري سواء بالاسم او برقم الجلوس ويمكن معرفه نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري او الصناعي او الزراعي او البحرية بجميع المحافظات المصريه و معرفه درجات المواد التي امتحنها في النصف الأول من العام الدراسي 2022/2023 و اليكم نتيجة الطلاب تم اعتمادها الساده المحافظين بكل المدارس المنتشرة في انحاء الجمهورية  وننشر رابط الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني والثالث الثانوي الفني الترم الثاني 2023 نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري في مصر 2023 ، ذلك حيث تقوم المدراس الفنية الصنايع وبلوم الزراعي والتطريز والتذهيب ، بإعلان نتائج الامتحانات رسمياً ، ويقوم الطلاب من الان بالاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بدءاً من منتصف يناير لعام 2023 .

ومن المقرر أن تقوم مواقع مديريات التربية والتعليم الفني في محافظات جمهورية مصر العربية في تقديم خدمة جديدة للطلاب وليس كل عام ، وهو توسيع سيرفرات النتيجة لكي تتحمل الضغط الطلاب للتعرف على نتائجهم برقم الجلوس .

نتيجة الصف الاول الثانوي التجاري برقم الجلوس 2023 ،
نتيجة الصف الاول الثانوي التجاري برقم الجلوس ،
نتيجة ثانوى تجارى برقم الجلوس،
نتيجه الصف الاول الثانوي التجاري ،
نتيجة الثانوية التجارية برقم الجلوس ،
نتيجة أولى ثانوي تجاري برقم الجلوس 2023

نتيجة الصف الأول الثانوى تجارة مصر بجميع المحافظات يقدم القسم التعليمي بموقع السلام نيوز وبالتعاون مع بوابة التعليم الفني نتيجة الصف الأول الثانوي التجاري بأقسامها التجاري والصناعي والزراعي بالإضافة إلى الخطوط والتذهيب .

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني والثالث الثانوي الفني للفصل الدراسي الأول 2023

  • – يتم الدخول على بوابة الثانوي الفني.
  • – يتم بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022-2023 بالاسم الترم الثاني 

وأشارت مصادر وزارة للسلام أنه تم اعتماد نتيجة طلاب مدارس الثانوية الفنية للصف الأول والثاني ، ومن اليوم يتيح موقع بوابة التعليم الفني جميع نتائج امتحانات الأول الثانوي التجاري والصناعي والزراعي الترم الثاني لعام 2022-2023 بالإضافة إلى الثانوية المهنية وذلك في المدارس الحكومية واللغات .

وأمام الطلاب خيارين أما الاستعلام بالاسم او الاستعلام برقم الجلوس  في المحافظات التي ظهرت فيها النتيجة وهي دمياط ، الفيوم ، الشرقية ، المنوفية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، محافظة بني سويف ، المنيا، الأقصر ، قنا ، مطروح ، شمال سيناء و العريش ، البحر الأحمر ، جنوب سيناء ، اسوان.  القاهرة , الدقهلية ، الإسكندرية ، محافظة ،سوهاج ، أسيوط، الإسماعيلية ، السويس ، بورسعيد ، البحر الأحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية ، محافظة الجيزة .

وحصد الطالب عبد الرحمن حسينى دبلوم الفنى الصناعى نظام 5 سنوات بمجموع 98.65%.

موقع اليوم السابع وفيتو ومصراوي نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي التجاري والصناعي والزراعي والمهني .

وعبر الكثير من الآباء والامهات من أولياء أمور الطلاب عن السعادة البالغة لاقتراب ظهور نتائج امتحانات الأول الثانوي 2022-2023 التجاري دبلوم تجارة وصنايع و زراعي متمنين من الله أن يوفق أبناءهم خلال المرحلة القادمة .

ومن جانبهم عبر الكثير من الطلاب من سهولة الامتحان الذي لطالما كان يشكون منه الكثير من الطلاب خلال السنوات الماضية ، مؤكدين أن أسئلة الامتحانات هذا العام جاءت في متناول الطلاب العادي .
 والان للدخول على موقع بوابة التعليم الفني الرسمي لنتائج الطلاب نصف العام للتعرف على النتيجة الخاصة بكم  من هنا .

أو من خلال الموقع الجديد لبوابة التعليم الفني nategafany.emis.gov.eg .

وتتمنى أسرة السلام النجاح والتوفيق لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *