ضيف سعر الدقيقة الدولي من فودافون (من مصر للسعودية والإمارات وأمريكا)

ضيف كود الاشتراك في عرض الدولي من فودافون ..لي صديق من الصغر يعمل في المملكة العربية السعودية ، وأعاني للوصول إليه ، وسألت وقالوا أن شركة فودافون تقدم عروض علي باقات وكروت المكالمات الدولية .




ارخص دقيقه للدولي في فودافون أسعار دقيقة المكالمات الدولية من فودافون، تقدم فودافون إي جي المصرية ، المتفرعة من الشركة الأم في سويسرا ، العديد من العروض للمكالمات الدولة عبر الثريا ، أو الإير كونكشن ، او عبر الأقمار الصناعية .

تبدأ تكلفة المكالمة الدولة في فودافون من 2،99 قرش للدقيقة الواحدة ، للدول العربية مثال الأردن والسعودية والإمارات وقطر والبحرين وسوريا ، والولايات المتحدة الأمريكية .




أما دول الجزائر والمغرب وغيرها من الدول فتزيد أسعار دقيقة المكالمات لهذه البلدان ، نظراً لزيادة تكلفة التوصيل حسبما أوضحت فودافون .

عروض المكالمات الدولية من فودافون في نظام الفلكسات.

أولاً خدمة العالم بين إيديك ، ومن خلال هذه الخدمة سوف تتمكن من مكالمة أي قرية أو مدينة او محافظة بأي من دول العالم بسعر موحد للدقيقة وهو 2 جنيه وتسعة وتسعين قرش ، وللإشتراك إتصال علي الرقم (5055) من خطك الفودافون بسعر المكالمة العادية (30 قروش) .

ثانياً خدمة فويب VOIP للسادة عملاء فودافون للمكالمات من مصر إلي واشنطن ودول أوروبا ، ويتم إحتساب الدقيقة بسعر فودافون لدقيقة الخط الأرضي بوقت بعيد عن أوقات الزروة ، للإشتراك إتصل بالرقم (101) ، وأضف كود الدولة المراد الإتصال بها ، ومن ثم رقم الهاتف كود للاتصال الدولي من فودافون بارخص اسعار .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *