دفع والاستعلام bill.tl فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير وفبراير 2023 تليفونت التليفون المنزلي تحذير من تأخر الدفع تجنبا لإنقطاع الحرارة

فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2023 ، تستعرض جريدة السلام معكم فاتورة التليفون الارضي عبر موقع المصرية للاتصالات 140 الشركة بعتت رسالة حذرت من تأخر فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023 وفبراير المقبل .

إستعلم  عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2023 بالاسم والرقم وطرق السداد الالكتروني المصرية للاتصالات

وقبيل كوضع رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي المنزلي ، فمن ضمن أحدث العروض المقدمة من الشركة المصرية للإتصالات للإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اليوم هو دفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الارضي الخاص بك من غير مصروفات ادارية لفترة محدودة ، وتعتبر المصاريف الادارية شاملة ضريبة القيمة المضافة التي تم تنزيلها على فاتورة شهر يناير الجاري والتي بلغت 16% .

فإذا كنت من مشتركي الشركة المصرية للإتصالات فبالتأكيد وصلتك هذه الرسالة على هاتف المحمول الخاص بك وهي بشأن الرسوم التي تحدثنا عنها بالأعلى ، ولكن يجب أن لا تنسي أن هذا العرض لفترة وجيزة وينتهي .

وفي السياق حققت الشركة المصرية للإتصالات تقدماً ملحوظاً في إختيار شركائها من كبرى الشركات العالمية مثل الكاتيل ، لوكنت للإستفادة من خبراتهم فى هذا المشروع ولا تقتصر إستثمارات المصرية للإتصالات على ذلك فقط لكن فى:
– سينترا شركة لإنتاج الحاسبات الآلية.
– إكس سيد مركز خدمة عملاء يقدم خدماته لعديد من الشركات العالمية.
– ميرك شركة متخصصة فى تأسيس وإدارة شبكات الوايرلس.

وللعدد الارضية نوع Alcatel بإمكانكم إجراء الصيانة الشهرية عليها بواسطة الاتصال بخدمة عملاء telecom eg من خلال الرقم المختصر الموحد على الرقم 02 26070800 .

تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمة الإنترنت في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ، وكان قد تأسس أول فرع لشركة تي إى داتا سنة 2004 في الأردن ،وهي الآن تعد من أكبر شركات الإنترنت في مصر إلى جانب إتصالات والتي أيضاً شهدت وجودها بقوة في السوق المصرية .

اضغط https://billing.te.eg/ar-EG للاستعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *