ماجستير مهني MBA **رابط موقع وظائف هيئة الرقابة الإدارية 2023 طريقة التقديم شروط الالتحاق التعيين أرقام شكاوى الرقابة الإدارية في مصر مرتبات “خريج دفعة حديثة”

شروط الالتحاق بالرقابة الإدارية،وظائف هيئة الرقابة الإدارية ،وظائف هيئة الرقابة الإدارية 2023،شروط التعيين فى هيئة الرقابة الإدارية ،وظائف الرقابة الإدارية،مرتبات هيئة الرقابة الإدارية ،كيفية الالتحاق بهيئة الرقابة الإدارية ؟..

“انا اعمل بإحدى قطاعات الإنتاج الكبرى وللأسف الشديد يوجد بها فساد ادارى ومالى كثير ولى الشرف ان اعمل بالهيئة لكشف هذا الفساد والاختلاسات..كيف التحق بهيئة الرقابة الإدارية”.

تابع كيفية التقديم للعمل في الرقابه الاداريه بمصر  وإنه لمن الفخر لكل مواطن الانتداب إلى جنود مصر لمكافحة الفساد ،اعضاء هيئة الرقابة الإدارية اعانكم الله يا رجال الوطن المخلصين ،كم كلنا نحبكم النتم رمز النزاهة والعدالة والقانون والقيم وناصري المظلومين نحبكم والله في الله(محدث).

كنت أعمال بالتفتيش الفنى والرقابة المالية لشركة توزيع كهرباء القناة وانا بالمعاش وأعرف جميع الخلايا فى شركات التوزيع والفاسدين وارغب فى العمل فى الرقابة الإدارية 65 سنة بس فرويد فى التفتيش. اية مرتب وشروط التعيين فى هيئة الرقابة الإدارية ، هذه الهيئة السيادية يكون التعيين فيها لمن هو ذوي الخبرة ، وأيضاً الكفئ ، وعند القراءة في  شروط الالتحاق بالرقابة الإدارية بالاسكندرية والمحافظات ، فإنه يكون تعيين أعضاء هيئة الرقابة الإدارية عن طريق الترقية من الوظائف التى تسبقها حسب قانون النيابة الإدارية الجديد واليكم شروط الالتحاق بالرقابة الإدارية  للعمل بوظائف هيئة الرقابة الإدارية  .




ماهية اختبار أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ، يجوز أيضاً التعيين عن طريق النقل من أجهزة الدولة سواء كانت مدنية أو عسكرية أو ابتداء، وفقا لاحتياجات الهيئة.

مرتبات هيئة الرقابة الإدارية :

 نصت المادة الثالثة من مشروع القانون على أن تحذف من القانون برقم 54 لسنة 1964 بإعادة تنظيم هيئة الرقابة الإدارية عبارة “ويتعين الحصول على موافقة المجلس التنفيذى بالنسبة إلى العاملين الذين فى درجة مدير عام فما فوقها أو العاملين الذين تجاوز مرتباتهم الأصلية 1500 جنيه سنوياً عند إحالتهم إلى التحقيق.

علاوة الموظفين في هيئة الرقابة الإدارية 2023 :

تعامل علاوة الرقابة الإدارية معاملة المرتب الأساسى فى استقطاع المعاش، وإذا انتهت خدمة الفرد بسبب لا يمس شخصه أو تصرفاته تضم علاوة الرقابة الإدارية إلى المرتب الأساسى عند حساب المعاش، ويسوى معاش من تنتهى خدمته من أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بسبب العجز أو الوفاة على أساس منحه أقصى معاش المرتب مضافا إليه علاوة الرقابة.

وظيفة رئيس هيئة الرقابة الإدارية وظائف الرقابة الإدارية :

يعين رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائبه، بقرار من رئيس الجمهورية ويحل النائب محل رئيس الهيئة عند غيابه ويكون له جميع اختصاصاته، ويكون تعيين سائر أعضاء الهيئة ونقلهم منها بقرار من رئيس الجمهورية بناء على عرض رئيس الهيئة، وتكون الترقية إلى الوظائف العليا بقرار من رئيس الجمهورية، ولباقى الأعضاء بقرار من رئيس الهيئة، ويتعين فى جميع الأحوال أخذ رأى لجنة شئون الأفراد.

يتم بقرار من رئيس الجمهورية بناء على عرض رابط رئيس هيئة الرقابة الإدارية نقل العامل من أى جهاز من أجهزة الدولة المدنية أو العسكرية للعمل عضوا بالهيئة، وذلك بعد أخذ رأى لجنة شئون الأفراد، ويتعين فى هذه الحالة موافقة العامل كتابة على النقل مع مراعاة وجوب ندبه للعمل بالهيئة لمدة لا تقل عن سنة قبل النقل إليها، وفى خلال هذه المدة يقدم عنه تقرير كفاءة نصف سنوى، ويشترط فيمن ينقل إلى الهيئة ألا يقل تقدير التقريرين الأخيرين عنه فى مدة ندبه عن درجة جيد جدا.

ويتم  تسوية الحالة الوظيفية للمعين عضوا فى هيئة الرقابة الإدارية بوضعه فى الفئة المعادلة إلى فئات أعضاء الهيئة على أن يوضع من يعين ابتداء فى أدنى فئات الأعضاء مع مراعاة قواعد احتساب مدد الخبرة المكتسبة ويكون ترتيب الأقدمية بين الأعضاء بحسب تاريخ بداية التعيين فى الوظيفة العامة وفى حال التساوى يوضع المنقول إلى الهيئة فى الترتيب الأخير للمتساويين وفى جميع الأحوال يحتفظ للمنقول من أجهزة الدولة إلى هيئة الرقابة الإدارية بمرتبه وبدلاته الأصلية والثابتة ومتوسط ما كان يتقاضاه من حوافظ فى السنتين الأخيرتين وذلك بصفة شخصية ولو تجاوز نهاية الأجر والبدلات المقررة فى الوظيفة التى يتم النقل اليها.




ردود القراء..

اتمنى أن التحق بجهاز الرقابة الإدارية متطوعا حيث وصلت الى درجة مدير عام بالتربية والتعليم ومن خلال عملى وجدت مناحى كثيرة للفساد الذى يضيع على الدولة مليارات الجنيهات ودولتنا فى أمس الحاجة لكل جنية من أجل التنمية والأجيال القادمة ولذ ا أقبل العمل فى هذا الجهاز العريق المقاوم للفساد المكالى والإدار ى متطوعا على أن يكون فى مجال التربية والتعليم فقط..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أحمل بكالوريوس تجارة إنجليزي جامعة القاهرة وأمتلك أكثر من ست سنوات خبرة عمل بأعرق بنوك مصر الوطنية، والتي قمت أثناءها بأغلب الأعمال المصرفية داخل الفروع بداية من خدمة العملاء والحسابات الجارية بكل أعمالها إلى الفيزا وماكينات الصرف الآلى وانتهاء بمهام المراجعة ،، واضطررت للاستقالة منذ عدة سنوات لرعاية أبنائي،، وحاليا أتقدم لدراسة ماجستير مهني MBA.
هل يمكنني أن أتشرف بتقديم CV إلى هيئة الرقابة الإدارية وإذا أمكن فكيف أقدمه ؟؟..
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والاحترام ،،،

وظائف هيئة الرقابة الإدارية 2023
شروط التعيين فى هيئة الرقابة الإدارية

اعمل فى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر اريد النقل إلى الهيئة للمساعدة فى تطهير والقضاء على الفساد والاستبداد والتجاوزات في جميع أنحاء البلاد.

استاذ جامعى ورئيس قسم الاقتصاد والمالية العامه لدى رغبة جامحه للعمل انتداب فى الهيئة الموقره لكشف الفساد فى بعض الجامعات المصرية العامة والخاصة ولدى خبرة طويلة فى هذا المجال محليا ودوليا.

اتمنى العمل في الرقابة الإدارية حيث انني أعمل محامى ونعاني كثيرا في مجال العمل من الفساد مع خالص تحياتي لجميع العاملين في الرقابة الإدارية لاعطائهم الامل للمواطن بأنه يوجد من يحارب الفساد عملا وليس قولا.

أرقام شكاوى الرقابة الادارية

​يعتبر حق الشكوى من الحقوق التى كفلها الدستور المصرى للمواطنين وتختص هيئة الرقابة الإدارية بتلقى وبحث الشكاوى التى يقدمها المواطنون عن مخالفة القوانين أو الإهمال فى أداء واجبات الوظيفة ومقترحاتهم أو ما يلمسونه بقصد تحسين الخدمات وانتظام​ سير العمل وسرعة إنجازه .

ولتقديم شكى في هيئة الرقابة الإدارية في أحد الموظفين أو الهيئات الحكومية من خلال الرابط التالي https://aca.gov.eg/content/SendComplaint.aspx .

بالتوفيق ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *