نتيجة اعدادية القاهرة 2023 ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2023 برقم الجلوس وإسم الطالب

بدات منذ قليل إعلان نتيجة اعدادية القاهرة 2023 طلابنا الاعزاء في كل مكان ننشر لكم اخر اخبار وزارة التربية والتعليم في مصر ، وتصدر قريباً جداً نتائج الشهادة الاعدادية للطلبة والطالبات من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، وأعلن السيد رئيس شعبة الامتحانات بموقع بوابة القاهرة التعليمية أن النتائج شارفت على الإنتهاء من إعلانها قريباً جداًَ .

ويتسائل الطلاب والطالبات عن نتائج الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة ، والتي تعد هذه النتيجة هي الحاسمة في المرحلة القادمة للدخول إلى الثانوية العامة بمجموع جيد وقلب مطمئن ، وفي السياق أدي الامتحانات الاعدادية بمدن وقرى محافظة القاهرة عدد 156 ألف و995 طالب وطالبة، بالإضافة لـ40 طالب وطالبة يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى 57357، وذلك حسب مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وعلى الرابط www.cairogovresults.com متاحة من الآن نتاج طلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة والمهنية لكل الطلاب ، وإذا لم تتمكن من الحصول على النتائج فعليك الرد بتعليق للحصول على النتيجة الخاصة بك على الفور .

وحقق طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة أعلى الدرجات في بعد أدائهم امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء ومادة التربية الدينية في القسم العام والشهادة الإعدادية المهنية ، بينما يمتحن طلبة الصم وضعاف السمع والمكفوفين امتحان مادة اللغة العربية فقط.

وتتجهز مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بالإعلان عن نتائج الامتحانات، بالإضافة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات للوقوف على شكاوي الطلاب من التعرف على نتائج الامتحانات الخاصة بهم من المديرية والإدارات التعليمية ، ويذكر أن محافظة القاهرة بها المراكز التالية والتي حقق طلاب سنة 3 اعدادي فيها أعلى الدرجات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *