وقف برنامج المذيعة علا فارس mbc في أسبوع بسبب تدوينة تعارض قرار (ترمب) نقل السفارة للقدس

بسبب قرار ترمب نقل السفارة للقدس تم منع المذيعة علا فارس،من اذاعة برنامجها “mbc في أسبوع” على غير عادتها؛ فهي تطل كل جمعة وسبت، تناقش مع زميلها علي الغفيلي جملةً من المواضيع الاجتماعية والخدمية.

اسباب وقف برنامج المذيعة علا فارس mbc في أسبوع

وقالت المذيعة علا فارس : “‏إللي بيحاولوا ..يفتعلوا مشكلة.. بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين.. ويا ليت تحت هاشتاق  (#بيان_السعوديه_نصره_للقدس )لأن البيان مشرّف ومؤكد سيتبعه مواقف، بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس.. تحب السعودية وأهلها.. بلا مزايدات” والتزمت المذيعة الاردنية #علا_الفارس الصمت ..إزاء كل ما حصل معها أمس، بعد تغريدتها التي استفزت السعوديين، ولم تعلّق في..حسابها عبر “تويتر” أو “إنستغرام”، رغم أنها تعتبر من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي.. واكتفت بكتابة تعليق بالانكليزية في حسابها عبر “سناب شات” في وقت متأخّر من الليل حيث كتبت: “لا تنسى دائما أن تعيش قوياً وتبتسم، تصبحون على خير”.

التدوينة التي تسببت في وقف برنامج المذيعة علا فارس

وقف برنامج المذيعة علا فارس mbc في أسبوع بسبب معارضتها لقرار (ترمب) نقل السفارة للقدس بعد  إيقاف إدراة القناة لها.. بعد تغريدة كتبتها على حسابها في “تويتر” قالت فيها: “ترامب لم يختر توقيت..إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً؛ فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ..ويغنون غداً (هلا بالخميس)”  وكان صدر القرار بإيقاف الفارس عن الظهور على شاشة “أم بي سي” ولم يعرف ما إذا كان القرار يعني الفصل النهائي أو مجرد توقيف عن العمل لفترة.. حتى تهدأ موجة الغضب ضدها. فيما طالب عدد من السعوديين أن تقدّم الفارس اعتذاراً رسمياً ..وعلنياً جراء إساءتها للسعودية التي اعطتها الشهرة والنجومية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.