دك الحوثيين ” اخر اخبار اليمن والسعودية على الحدود اليوم 14 ربيع الاول 1439

اخر تطورات واخبار الحدود السعودية اليمنية عاجل لازال التوتر يشهد المنطقة حيث لاتزال القوات السعودية وفقها الله تحاول بقدر امكانها صد هجوم الحوثيين العنيف والمتعمد على الحدود السعودية مع اليمن ولكن متى نهاية ذلك الصراع متى ننتهى من صداع الحوثيين الذى بات يؤرق الجميع نتعرف معا الان على الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية اليوم وماهى اخر التطورات فى المنطقة تابعونا .

اخبار الحدود اليمنيه السعوديه الان

فى محاولات عديدة للحوثيين اختراق حدود المملكة الامنه ولكن دائما العيون الساهرة التى تابى ان تغفل فى سبيل حماية حرم الحدود السعودى من اى انتهاك حيث دائما هى مستعده لصد اى هجوم برى او جوى فى بسالة وشجاعةكبيرة من قوات تقدم دمائها فدائا للسعودية حفظهم الله .

الوضع على الحدود السعودية اليمنية الان

نتعرف على ماحدث اليوم وعلى اخر التطورات في الحدود اليمنيه السعوديه التى شهدت توترا اليوم بسبب محاولات قوات الحوثيين من اختراق الحدود ناحية منطقة جازان حيث حاول العديدين فعلها ولكن كانت الناهية مربحة وباءت محاولتهم بالفشل فى الاقتراب من الحدود حيث تم التخلص من المحاولات الدنيئة بدك الاماكن والمعاقل التى كان يختبئون بها .

اخبار الحدود اليمنيه السعوديه عاجل

الحدود اليمنية السعودية الان قامت قوات التحالف مع القوات السعودية بصد هجوم كبير للحوثيين على الحدود مع السعوودية بجازان وكانت اشتركت فى القتال المروحيات والمدفعيات التى قضت على المحاولة الفاشلة وقتلت اكثر من 50 حوثيا قبل تسللهم الى الحدود الامنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.