اين تقضي أحلى أجازة الجمعة.. اسعار السيرك القومي في القاهرة والإسكندرية أفضل الأماكن لقضاء الإجازة عروض جديدة للسيرك القومي بمناسبة ليلة راس السنة 2023

الان السيرك في الاسكندرية وتعرف على اسعار تذاكر سيرك فاتن الحلو  لو عايز تقضي أحلى أجازة ليك بنقدملك اسعار السيرك في الاسكندرية حيث يذهب الأقارب والاهل والاحباب لقضاء ليلة جميلة ومتعة داخل ساحات السيرك القومي ، ومشاهدة عروض السيرك القومي ليله راس السنه 2023 وترويض الأسود وأحلى مشاهدة للعروض الهوائية والأرضية .

عروض جديدة للسيرك القومي بمناسبة ليلة راس السنة 2023.





علي السلام اسعار السيرك القومي في القاهرة والاسكندرية وبالعجوزة 2023 ، بدأت عروض جديدة في مهرجان السيرك المصرى الأوروبى موسم الشتاء ، لترويض الأسود للأستاذة فاتن الحلو ، حيث يتضمن هذا الموسم عروضا جديدة ومتنوعة من كل البلدان الأجنبية والعربية.

وحسب تصريحات الحلو للسلام إن العروض تقام بنادى الشمس فى القاهرة ومحرم بك بالإسكندرية، مشيرة إلى أن الفقرات هذا العام تتضمن فرقا من روسيا وأوكرانيا ومصر.وعن نسبة الإقبال أكدت الحلو أن هناك إقبالا كبيرا على فقرات السيرك، وذلك يثبت مدى تميزها وانبهار الجمهور بها، وإدراكه لفن السيرك، والذى يعد أبرز الفنون منذ قديم الأزل.

 اسعار السيرك القومي في القاهرة والاسكندرية ليلة رأس السنة




وأوضحت الحلو أن السيرك الأوروبى هو الوحيد التابع لعائلة الحلو، وليس له أى فروع داخل القاهرة سوى الموجود بنادى الشمس بمصر الجديدة، وهو تحت إشراف ابنتها “دهب إبراهيم الحلو”، والفرع الآخر بمحرم بك بالإسكندرية، والذى تديره “كاميليا إبراهيم الحلو”، وأى سيرك آخر بأى محافظة ليس له علاقة باسم فاتن الحلو.

أما بخصوص السيرك القومى هو خاص بالدولة ولا يتبع عائلة الحلو على الإطلاق، مشيرة إلى أن هناك العديد من الفنانين كمحاسن الحلو وعدد اخر من الفنانان حرصوا على مشاهدة عروض السيرك الذى تقيمه فى الإسكندرية  .

وينطلق مهرجان السيرك المصري الأوروبي لترويض الأسود الأسبوع المقبل بالتزامن مع منتصف شهر ديسمبر 2023 ، علي أن تبدأ التدريبات لعروض رأس السنة الميلادية بدءاً من يوم 20 ديسمبر حتى آخر الشهر .

  • اسعار تذاكر دخول السيرك القومي في راس السنة 2023/2022
    اسعار التذاك ، 60 جنيها ، 100 جنيها ، 200 جنيه مصري




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *