الرئيسية / وظائف / وظائف وزارة التموين الجديدة 2018 أحدث اعلانات التموين المصرية شروط التقديم والاوراق المطلوبة بالقاهرة والإسكندرية رقم الشكاوى العاجل الإتصال بالوزارة

وظائف وزارة التموين الجديدة 2018 أحدث اعلانات التموين المصرية شروط التقديم والاوراق المطلوبة بالقاهرة والإسكندرية رقم الشكاوى العاجل الإتصال بالوزارة

وظائف وزارة التموين في مصر 2018 جديدة مطلوب سائقين ومهندسين ماكينات صرف سلع تموينية في المحافظات بعد تطوير منظومة التموين الجديدة .

الشروط والاوراق المطلوبة في وظائف وزارة التموين الجديدة لعام 2018 والجدير بالذكر أنه أعلن الدكتور وزير التموين والتجارة المصري في حكومة شريف اسماعيل ، ومصطفي مدبولي المؤقتة لحين علاج رئيس الوزراء ، أن مؤسستى باندا السعودية العالمية لتجارة التجزئة وكارفور، بدأت في طلب موظفين لمحلات السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة للجمهور .

وظائف التموين الجديدة 2018 في عدد من المحافظات منها القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط وغيرها من المحافظات , توفر كارفور وبنده في مصر مايقرب من 40.000 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

ويتم طرح الوظائف في الأراضي التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين، الذى ينفذ خطة للتوسع فى إقامة المناطق والسلاسل التجارية والأسواق الحديثة على مستوى الجمهورية .

شروط والاوراق المطلوبة للتقديم بوظائف وزارة التموين الجديدة 2018 

وقال الدكتور خالد حنفى خلال افتتاحه لباكورة السلاسل التجارية الحديثة لمؤسسة باندا العالمية لتجارة التجزئة بمدينة 6 أكتوبر، أن السلاسل التجارية التى جارى إنشاؤها تتضمن 16 سلسلة حديثة لمؤسسة باندا العالمية منها 6 أسواق حديثة، بالقاهرة بمناطق العباسية والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر على أن يتم افتتاحها خلال هذا العام، وإقامة 10 أسواق فى المحافظات وسيتم الانتهاء منها خلال 24 شهرا، وأن مؤسسة كارفور بدأت فى إقامة 10 أسواق حديثة فى 10 محافظات خارج نطاق محافظتى القاهرة والإسكندرية، وذلك فى الوجهين القبلى والبحرى .

متابعة حصرية الان ,تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة في وظائف وزارة التموين الجديدة لعام 2018 ولمعرفة التفاصيل من يرجي الاتصال بالرقم العاجل , واليكم علىقائمة بالأوراق المطلوبة للتقدم إلى وظائف وزارة التموين والتجارة الداخلية بعد أن أعلنت عن وجود فرص عمل شاغرة في الهيئة العامة للسلع التموينية من الوظائف القيادية.

حيث تشمل الأوراق :

  • 1- شهادة المؤهل الدراسي
  • 2- الخبرة إن وجدت
  • 3- أي مؤهلات إضافية
  • 4- دورات تدريبية
  • 5- بيان عن إنجازات المتقدم وإسهامته من قبل
  • 6- طموحاته في العمل

وتشمل أيضا موافقة جهة العمل لمن يعمل داخل جهاز الدولة، وصورة من خطابات الشكر والتقدير إن وجدت ,وجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت عن وجود فرص عمل شاغرة في الهيئة العامة للسلع التموينية من الوظائف القيادية بدرجة مدير عام في الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية والإدارة العامة للاستعلام والإدارة العامة للتوزيع والإدارة العامة لاستيراد وتسويق المحاصيل.

وتم توقيع اتفاق بين وزارة التموين وباندا وكارفور على قيام الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها 43 شركة بتوفير المنتجات والسلع الغذائية، التى تحتاجهما المؤسستان لطرحها فى أسواقهما التجارية.

وأيضا توفير لهما كافة الخضر والفاكهة الطازجة المعبأة من مركز التعبئة الحديثة الذى يتم تجهيزه بسوق العبور وفى مناطق أخرى، وطرح هذه السلع بفروعهما بمصر أوفى أسواقهما بالخارج.

ونترككم في السلام مع التفاصيل ولمعرفتها فبراجاء الاتصال 19765 – و التأكد من استكمال البيانات أولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.