تلت آلاف مبروكـ.. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اصدار راس السنة الأول نشرة الأسماء الرابحة عبر sms الجديد www.diflottery.com.sy وصل رسالتك

يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الأول والأول 10/1/2023 سألنا متابع لنا عن رقمه الصادر في اليانصيب وهو 1104641 الآن تفضلوا كافة الأرقام الرابحة تنشر اليكم اليوم جريدة “السلام” الإعلان الرسمي ليانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الاول اصدار راس السنة الميلادية الجديدة 2023 ,حيث نقدم اليكم رابط معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 ,ويمكنكم ايضاً معرفة خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر sms .

رابط نتائج سحب اصدار راس السنة يانصيب معرض دمشق الدولي

حصري للسلام تم وضع كل الاسماء الرابحة في نشرة يانصيب اصدار راس السنة الدوري الاول والأول كل ماعليك هو كتابة رقمك و الاستعلام الفوري عن النتائج الخاصة بك .

يبحث الكثير في راس السنة الميلادية الجديد عن 1.000 فائز في اليانصيب ب80 مليون ليرة سوري في يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 اعرف نتيجة بطاقتك ,ذلك حيث يسمح للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بإصدار ( إصدار رأس السنة الأول ) ليانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2023 تاريخ سحبه في 10 / 1 / 2023 و عدد بطاقاته /500.000/ خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة /1000/ ألف ليرة سورية .

الجمهورية العربية السورية

وزارة الإقتصاد والتجارة الخارجية

المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

قـرار رقـم / /

المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية . بناءً على أحكام القانون رقم /40/ لعام 1955 . وعلى أحكام القانون رقم /2/ لعام 2005 . وعلى المرسوم رقم /68/ لعام 2001 . وعلى أحكام نظام اليانصيب المصدق بالقـرار رقم /125/ تاريخ 1960 وتعديلاته .

وعلى تفويض السيد وزيرالإقتصاد والتجارة الخارجية رقم /582 /  .

وعلى اقتراح لجنة التنسيق المشتركة لليانصيب بجلستها رقم / 4 / . وعلى موافقة مجلس إدارة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بجلسته رقم / 10 / . يقــرر مايلــي : مـادة 1- يسمح للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بإصدار ( إصدار رأس السنة الأول ) ليانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2023 تاريخ سحبه في 10/1/2023و عدد بطاقاته /500.000/ خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة /1000 / ألف ليرة سورية و توزع جوائزه على الشكل التالي : 1- جوائز الأرقام الكاملة :  

2- جوائز الأرقام المنتهية :  

10– جوائز الترضية : لكل من جوائز الأرقام الكاملة 12 جائزة ترضية تربح كل منها 1% من قيمة الجائزة الرابحة وفق التالي :

 مـادة 2- يجرى سحب الأرقام الكاملة على ستة دواليب و يرقم كل من دواليب الآحاد والعشرات والمئات والألوف وعشرات الالوف من الرقم (0) صفر الى الرقم (9) ودولاب مئات الألوف من الرقم (0) صفر الى (4) أربعة .   مـادة 10- يعتبر الرقم /500000/ مشكلا عندما تتوقف جميع الدواليب على الرقم (0) صفر .   مـادة4- تحدد كيفية السحب على الأرقام الكاملة كالتالي :  

  • تدار الدواليب الستة معاً وتربح الجائزة المبينة في جدول توزيع الجوائز أعلاه البطاقة التي تحمل الرقم الحاصل ، عند وقوف الدواليب ، إذا كانت البطاقة مبيعة ، ويكون لها جوائز ترضية تربحها كل بطاقة تحمل رقماً يساوي رقم البطاقة المبيعة ولا تختلف عنه إلا برقم واحد شريطة أن يكون الرقم الذي يسبق مباشرة أويلي مباشرة الرقم الذي يقابله من رقم البطاقة الرابحة .
  • عند السحب على الجائزة الكبرى ، تدار الدواليب الستة معاً وتربح البطاقة التي تحمل الرقم الحاصل عند وقوف الدواليب جائزة قدرها /80.000.000/ ثمانون مليون ليرة سورية ، وإذا كانت هذه البطاقة مبيعة أو غير مبيعة يكون لها 12 جائزة ترضية قيمة كل منها /800.000/ ثمانمائة ألف ليرة سورية وتربح جائزة الترضية كل بطاقة تحمل رقماً يساوي رقم البطاقة التي ربحت الجائزة الكبرى في كل أرقامه و يختلف عنه برقم واحد شريطة أن يكون الرقم المخالف هو الذي يسبق مباشرة أو يلي مباشرة الرقم الذي يقابله من رقم البطاقة الرابحة للجائزة الكبرى .

    ج- اذا صادف وجود البطاقة التي ربحت الجائزة الكبرى بين البطاقات غير المبيعة يعاد السحب حتى تقف الدواليب على رقم من أرقام البطاقات المبيعة ويمنح الرابح في هذه الحالة نصف قيمة الجائزة الكبرى وقدرها (40.000.000) ل.س أربعون مليون ليرة سورية ولها 12 جائزة ترضية قيمة كل منها (400.000) ل.س أربعمائة ألف ليرة سورية تعادل نصف جائزة الترضية للسحب الأول للجائزة الكبرى ، وتربح الجائزة كل بطاقة تحمل رقماً يساوي رقم البطاقة التي ربحت نصف قيمة الجائزة الكبرى في كل أرقامه ويختلف عنه برقم واحد فقط شريطة أن يكون الرقم المخالف هو الرقم الذي يسبق مباشرة أو يلي مباشرة الرقم الذي يقابله من رقم البطاقة الرابحة لنصف الجائزة الكبرى .   مـادة 5- ينشر هذا القـرار ويبلغ من يلـزم لتنفيذه . دمشق في / / 1444هـ / / 2016 م     المـدير العـام فارس أحمد الكرتلي صورة إلى :

  • اليانصيب / 4 / ? المالية ? الحسابات .
  • الجريدة المطبعة الرسمية /10/ .
  • المؤسسة العامة للبريد / 10 / .
  • وزارة المالية /2/ رجاء النشر .
  • الديوان .

للاستعلام عن نتيجة اليانصيب اصدار راس السنة اضغط هنــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *