بوابة توظيف أوقاف أون لاين** awkafonline اخر اخبار اعلان أسماء المتقدمين لمسابقة العمال والأئمة الأخيرة وظائف مسابقة وزارة الأوقاف 2023 درجات العاملين بالأوقاف المصريه والأوراق المطلوبة

بوابة الاوقاف الالكترونية وظائف تم نشر مرحلة اخر اعلان لوزارة الاوقاف المصريه “اعلان وظائف مسابقة وزارة الأوقاف 2023”
أوقاف أون لاين مسابقات خطباء المكافأة موافقة بالعمل نتيجة مسابقة المناصب الشرفية (مدير إدارة) لمن اجتاز جميع الاختبارات والمقابلات اللازمة وفى المديرية التى يعمل بها اماكن شاغرة ووضع من تم احالة على المعاش وانتداب المفتشين للعمل مديرين ، بخصوص مسابقة الأئمة الجديدة هل حاصل علي ليسانس أصول دين الحق فى التقديم (محدث).

اريد من سيادتكم الحصول على موافقة بالعمل في وزارة الأوقاف. المؤهل الدراسي حاصل على دبلوم صناعة.ولدي رخصة قيادة درجه ثانيه عبدالحافظ محمود عطيه. العنوان كفر عسكر .تلا محافظة المنوفية.

اعلان وظائف وزاره الاوقاف 2023 واخر وظاءف الاوقاف 2023 واخر اخبار مسابقه عمال المساجد 2023 واخبار درجات العاملين بالاوقاف المصريه 2023  مسابقة وزارة الاوقاف 2023 اليوم.

وتنشر اليكم جريدة “السلام” الان اخر اعلانات الوظائف الحكومية وظائف وزارة الاوقاف المصرية بالمحافظات ,حيث ننشر لكم الاعلان الاخير التي تم نشرة في شهر يناير 2023 ,في محافظات مصر ,بينما ننشر لكم كشوفات اخر اعلان للاسماء الفائزة في وزارة الاوقاف .

اعلان وظيفة الأوقاف 2023 والشروط المطلوبة




اعلنت بوابة الاوقاف المصرية عن مسابقة وزارة الاوقاف تطلب عمال مساجد على مستوي الجمهورية 2023-2023 التسجيل مفتوح الان تم اضافة شروط التقديم للمؤهلات العليا والدبلومات الشروط والتفاصيل كاملة .

مسابقة وزارة الاوقاف 2023

الاعلان الاخير لوزارة الاوقاف وظائف الاوقاف عمال 2023 com:




ذلك حيث علن القطاع الديني بوزارة الأوقاف عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الآتية من بين المعينين بمديرية أوقاف البحر الأحمر وبيانها كالآتي :

-رئيس قسم شئون القرآن الكريم.
-رئيس قسم الإرشاد الديني .
-رئيس قسم المساجد الأهلية .
-بالشروط الآتية :

وأن يكون المتقدم شاغلًا للدرجة الثانية خدمات دينية طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي.
وأن تكون تقارير كفايته عن آخر ثلاثة أعوام بمرتبة ممتاز .
وأن لا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال آخر عامين وأن لا يكون قد تمت إحالته للمحاكمة التأديبية من قبل .
وأن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في هذا الشأن.
ذلك فعلى من يرغب في التقدم تسليم أوراقه في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل الموافق 21 / 11 / 2023م ، بمكتب مدير المديرية .

ذلك حيث قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن يكون 50% من المدرسين بالمعاهد الإسلامية من أئمة وزارة الأوقاف، من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، على أن يكون باقي المدرسين من جامعة الأزهر ,بينما يأتي ذلك في إطار خطة الوزير لدعم الحاصلين على الدراسات العليا من أئمة الوزارة ,جدير بالذكر أن الوزير قرر إيفاد أئمة للتدريس بجامعة كازاخستان للمرة الأولى في تاريخ الأوقاف، بعد أن كان يتم الإيفاد من جامعة الأزهر فقط.

الموقع الرسمي لوزارة الاوقاف www.awkafonline.com

اخر اعلان للاسماء :




ذلك حيث أعلنت تلقى أى شكوى تتصل بعدم صحة إقرار المتقدم بأنه لم يحصل على أى مؤهل أعلى من الإعدادية، وفى حالة ورود شكاوى سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعليهم تسليم ملفاتهم لشئون العاملين بمديريات الأوقاف المسجلة قرين اسم كل منهم وفق الكشف المرفق ابتداء من يوم الأحد 12 / 11 / 2023م حتى يوم الأحد 26 / 11 / 2023م، ومن لم يتقدم بتسليم ملفه مستوفيًا خلال تلك الفترة يعد متنازلاً ولا حق له فى المطالبة بالتعيين مرة أخرى، علمًا بأن قرار التعيين لن يصدر إلا بعد التأكد التام من دقة جميع البيانات المقدمة وفق شروط المسابقة.

تابعونا هنا لعرفة كل جديد عن الوظائف الجديدة ,واخر الاخبار ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *