البدلة ..الموقع الرسمى لكلية الشرطة المصرية يعلن عن يوم نتيجة واسماء المقبولين بكلية الشرطة لعام 2023/2023 بالاسم عبر academy.moiegypt.gov.eg

تنوية الزي الرسمي “بدلة ضابط الشرطة”بتستلمها من الاكاديمية مجاناً ،النتيجه هتظهر امتا لو سمحت يافندم احنا قلقانين خالص ومبنمش.. اليوم تنشر لكم جريدة “السلام” اليوم عن اخر اخبار اعلان نتيجة واسماء القبولين في كليه الشطة المصرية للعام الدراسي المقبل 2023-2023 ,ذلك حيث اعلن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار ,انه سيتم الاعلان عن النتائج خلال شهر نوفمبر الحالي ,بينما ستعلن النتيجة رسمياً عبرالموقع الرسمي لكلية الشرطة الاكاديمية المصرية .أعلن الموقع الرسمى لكلية الشرطة  ومن خلال متابعتنا لأحدث الاخبار بان النتيجة ستعلن يوم 25 من نوفمبر الحالي.




لكي يستعلم عنها الطلاب بكل سهولة من الموقع الرسمي لكلية الشرطة academy.moiegypt.gov.eg ,وهنا في جريدة “السلام” ننشر اليكم روابط مباشرة وسيتم وضع كشوفات اسماء الطلاب المقبولين في كلية الشرطة وقت رفعها على الموقع مباشرة .




بينما يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال وضع الرقم القومي او الاسم الخاص بك ,في خانه الاستعلام ,او يمكنكم الانتظار اذا لم يمكنكم جلب النتيجة حتي نضعها لكم هنا بالاسماء كاملة .

نتيجة كليه الشرطة من هنا رابط موقع اكاديمية الشرطة المصرية

نتمني التوفيق للجميع بالنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *