إستكمالات.. اراضي بنك التعمير والاسكان : اسماء الفائزين في قرعة اراضي مدينة قنا الجديدة الاسكان الاجتماعي 2023 المرحله التامنه ارحمونا

عقب انتهاء الإجتماع بين سكرتير بنك التعمير والاسكان مع المواطنين الحاجزين فى قرعه اراضي قنا الجديدة المجاوره 19 يناير 2023 مسلسل 1.2.3.4 لينشر اسماء الفائزين في قرعة اراضي مدينة قنا الجديدة الاسكان الاجتماعي الحي الثالث مساحات 209، 276  عن مسلسل 1، 2، والحي الرابع بالمجاورتين 1، 5 مسلسل 3، 4، بمدينة قنا الجديدة، في السرادق المقام بجهاز المدينة.

نتيجة قرعة اراضي بنك الاسكان والتعمير بقنا الجديدة الحي الثالث بمساحات 209 اسماء الفائزين في أراضي الإسكان الاجتماعي قنا الجديدة مسلسل 1، 2

وننشر نتيجة قرعة مدينة قنا الجديدة لاراضي الاسكان الاجتماعي ٢٠١٧/١١/25 التي أجريت اليوم أما الجميع بكل شفافية وأثني السادة الحضور على الجهود التى بذلتها هيئة المجتمعات العمرانية لأتمام القرعة بهذا الشكل المشرف.

اسماء الفائزين باراضى الاسكان الاجتماعي بقنا الجديدة المرحلة الثامنة
وتم من خلال القرعة اعلان نتيجه القرعه لاراضي الاسكان الاجتماعي قنا الجديدة الحي الثالث مساحات 276 وباقي الأراضي المعلن عنها بكراسة الشروط.

اسماء الفائزين في قرعة اراضي مدينة قنا الجديدة الاسكان الاجتماعي
وبعد أعلان قرعة بنك التعمير و الاسكان اليوم السبت 25/11/2023 الاسكان الاجتماعى تقرر نشر اسماء الفائزين بقطع الاراضي بقنا الجديدة ٢٠١٧/٢٠١٨ في الفترة المسائية ونحن بأنتظار كشوف الأسما المقبولين وجاري رفعها .

وبأنتظار رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة لأعلان نتائج اراضي بنك الاسكان والتعمير فرع قنا..تابعونا.

طول عمرنا دائما قنا متأخرة حتى في اعلان النتائج يعني موظفين كثرة توظفوا بالواسطة وكل واحد مفكر نفسه هو الكبير وان شكوت لا حياة لمن تنادي وبيقولو أنهينا البيروقراطية فين الرقابة من ذلك ارحمونا من 26-11-2022حتي ساعة تاريخة لم تعلن النتيجة اتقو الله في الحاجزين ارحمونا .

انتظروا إعلان اسماء الفائزين بشقق مدينة قنا الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *