الرئيسية / اقتصاد / السوليفان كراسة الشروط التقديم والحجز في شقق مدينة المنصورة الجديدة 2018 بالاوراق المطلوبة وطريقة التقديم التابعة لـ “سكن مصر – دار مصر- الأسكان اجتماعي”

السوليفان كراسة الشروط التقديم والحجز في شقق مدينة المنصورة الجديدة 2018 بالاوراق المطلوبة وطريقة التقديم التابعة لـ “سكن مصر – دار مصر- الأسكان اجتماعي”

تأتي كراسة الشروط مغلفة بالسوليفان لشقق المنصورة الجديدة وننشر شروط التقديم في المنصوره الجديده واخر اخبار التقديم والحجز في شقق المنصورة الجديدة ,وتنشر لكم جريدة “السلام” كل الاوراق المطلوبة وشروط التقديم في مدينة المنصورة الجديدة ,بينما نقدم كل التفاصيل الجديدة للمشروع المعلن عنه مدينة المنصورة الجديدة من شقق واراضي المنصورة الجديدة .

والتقديم سيكون لابناء محافظة الدقهلية فقط ,وأكد المهندس محمد رجب رئيس مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة , البدء فى أعمال المجسات الخاصة بإنشاء 470 عمارة سكنية بإجمالى 11280 وحدة سكنية بمشروع دار مصر بمدينة المنصورة الجديدة ومدينة “المنصورة الجديدة” تُعد نافذة الدلتا السياحية، ومن المقرر أن تتضمن أنواع الإسكان المختلفة: “إسكان سياحى.

وتم طرح كراسات الشروط لحجز عدد “5” قطع أراضٍ بالمنصورة الجديدة ومساحاتها 14.69 و33.2 فدان “ويتم تقديم العروض وفتح المظاريف الفنية بجهاز المدينة المُقدم فى تمام الساعة 12 ظهراً وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/11/2018”

 وشروط التقديم في مدينة المنصورة الجديدة وكراسة شروط المنصورة الجديدة 2017 وموعد التقديم في المنصوره الجديده .

وإسكان الفيلات، وإسكان متوسط، وإسكان اجتماعى”. وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تخصيص 15% فقط من فائض مبيعات مشروعات التنمية (أراضٍ- عقارات) بالمجتمع العمرانى الجديد لصالح محافظة الدقهلية، وذلك وفق البروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة وتنفذ المرحلة الأولى لمدينة المنصورة الجديدة على مساحة 2063 فدانا.

مدينة المنصورة الجديدة

ذلك وسيتم انشاء 60 عمارة سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعى بإجمالى عدد 1392 وحدة سكنية ,وسيكون بمشروع سكن مصر يسير وفق البرنامج الزمنى، حيث تم البدء فى إنشاء الطابق الثانى فى عدد من العمارات البالغ عددها 196 عمارة بإجمالى 4704 وحدات سكنية.

فيديو توضيحي للمدينة :

واعلنت وزراة الاسكان في مدينة المنصورة الجديدة تتدخل في خطة الوزارة من حيث الاستثمار فيها .
طرح شقق دار مصر بعدد 11280 شقة
طرح شقق سكن مصر بعدد 4704 شقة
طرح شقق اسكان اجتماعي بعدد 1392 شقة

مدينة المنصورة الجديدة، التى تعتبر من المدن الذكية و مدن الجيل الرابع، وتقع المنصورة الجديدة على ساحل البحر المتوسط لحدود محافظة الدقهلية ، وتحدها مدينة جمصة من الشرق وبلطيم من الغرب، وتطل على الطريق الدولى، وتبلغ واجهة المدينة نحو 14 كيلومترا على البحر المتوسط، ويبلغ إجمالى السكان المتوقع 680 ألف نسمة، وإجمالى عدد الوحدات السكنية على مستوى المدينة 158 ألف وحدة، وتتضمن مختلف انواع الإسكان كالسياحي، و الفيلات، والمتوسط، بالأضافة الى الاجتماعي، شاملا جميع الخدمات ، وجامعة إقليمية، ومدينة طبية، ومناطق للصناعات التكنولوجية , ويجرى العمل بمدينة المنصورة على قدم وساق للإنتهاء من المرحلة الأولى خلال هذا العام ، حيث بدأ العمل على إقامة المدينة بعد صدور القرار الجمهورى رقم 378 لسنة 2017 بإنشائها ،وتبعيتها لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة , فيأتي مشروع مدينة المنصورة الجديدة ، تلبية لحاجة تفرضها الضرورة، خاصة وأن المشروع من شأنه أن يؤمن وحدات سكنية لذوي الدخل المحدود، وسيوفر أماكن وتجمعات ومشروعات من شأنها أن تؤمن فرص عمل، لا سيما وأنها تستهدف أكثر من مليون مواطن من أبناء الدقهلية…. فعن تفاصيل مدينة المنصورة الجديدة وكيف ستؤمن فرص العمل ومن سيقطن هذه المدينة ومتى سيتم الانتهاء منها؟ كان هذا التحقيق ….

إقامة مجتمع عمرانى جديد

فى البداية أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أصدر القرار الجمهورى رقم 378 لسنة 2017، بإنشاء مدينة المنصورة الجديدة، على مساحة 5104.46 فدان، تعادل 21443004 أمتار مربعة من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لاستخدامها فى إقامة مجتمع عمرانى جديد (مدينة المنصورة الجديدة)، مع احتفاظ القوات المسلحة بملكية 5 مواقع عسكرية، بمساحة إجمالية قدرها 159.5 فدان، داخل حدود المدينة الجديدة.

إنشاء 9 محطات ثابتة

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل: إن الوزارة أنهت مع الجانب الفرنسى دراسة ربط مدينة المنصورة بمدينة المنصورة الجديدة، حيث يدرسون الآن الوسيط الأمثل لعملية الربط بين المدينتين إن كان مترو انفاق أم مسار علوى، موضحا أن هذا الملف سيكون منحة مقدمة من الجانب الفرنسى، وتم توقيع خطاب النوايا الخاص بها , وأضاف: يأتى ذلك فى إطار تنمية المنطقة وربط المدينة الجديدة بالمدن القريبة منها وجاء تكليف رئاسة الوزراء لتعزيز مشروع المحافظة والبدء فى الإجراءات العملية لتنفيذه  .

وتم الاتفاق على إنشاء 9 محطات ثابتة هى (المنصورة ونبروه وبلقاس وقلابشو وكفور الغاب وجمصة و15 مايو ومحطتين بالمنصورة الجديدة ) , كما سيتم تطوير طريق رافد جمصة بتوسعته وعمل حارة منفصلة لسيارات النقل بينما سيبقى الطريق الحالى للسيارات الملاكى والأجرة بعد تطويره أيضا, وسيخدم القطار مليون و750 ألف مواطن، 750 مزمع تسكينهم بالمنصورة الجديدة ومليون بمدينة المنصورة الحالية , بالإضافة لخدمة 4 جامعات مصرية بمحيط المدينة بخلاف جامعة المنصورة التى تسقبل آلاف الطلاب يوميا .

وسيتم عمل محطات للأتوبيس ولسيارات الأجرة لنقل الركاب من وإلى محطات القطار المكهرب . ويذكرأنه سيتم البدء فى مشروع تنموى متكامل بالمناطق التى سيمر بها القطار المكهرب للاستفادة من وجوده فى جذب الاستثمارات لتلك المناطق , وأن تلك المشروعات جاذبة للاستثمارات, كما سيقطع القطارالمكهرب من مدينة المنصورة الجديدة للمنصورة القديمة حوالى 20 دقيقة بينما تقطع السيارات هذه المسافر فى مدة تتراوح من 45 لـ 50 دقيقة.

تابعونا لمعرفة مذيد من اخر الاخبار .. والشروط بالاوراق المطلوبة ..