اخر اخبار موعد إجازة 6 أكتوبر في مصر هل غداً 6/10/2023 أجازة رسمية عدد أيام عطلة 6 ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر بالقطاع الخاص والحكومي

أخبار سارة للسائلين عن عدد أيام أجازة 6 أكتوبر لعام 2023 ،حيث يريد العديد من العمالن بالقطاع العام والقطاع الخاص والبنوك المصرية التعرف على عدد ايام اجازة ذكرى انتصارات أكتوبر، ومن خلال هذا المقال سوف نستطلع اخر اخبار موعد أجازة 6 أكتوبر في مصر 2023 وجميع المحافظات .

ذلك حيث أعلنت وزارة القوى العاملة ، حسب الوزير ورئيس الحكومة مصطفى مدبولي ، أنه يتم منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة نصر أكتوبر المجيد لمدة يوم الخميس المقبل 7 اكتوبر وذلك بدلاً من يوم الأربعاء 6 أكتوبر الذي كان الموعد الأساسي للأجازة، طبقا لما صدر من قرارات رئاسة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى .

موعد أجازة 6 أكتوبر في مصر 2023

تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة ، أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة قراراً بأنّ بعد غد الخميس الموافق 7 أكتوبر، إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003، بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر 1973، بدلا من الأربعاء الموافق السادس من أكتوبر 2023 ، هذا ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة إضافة إلي أجره عن اليوم مثلي الأجر.

ونص قرار أجازة 6 أكتوبر في مصر على أنّ الإجازة بمناسبة عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر بدلا من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر.

موعد أجازة ذكرى نصر أكتوبر المجيد 2023:

من المفترض ان تكون اجازه 6 أكتوبر والتي هي بمناسبه ذكرى نصر أكتوبر المجيد هو يوم الأربعاء الجاري وكان قد تكهن البعض بأن الحكومة سوف تمنح العاملين بالقطاع الخاص والعام أجازة يوم الخميس 7 أكتوبر بدلا من يوم الأربعاء وهو مأكدته وأعلنته الحكومة المصرية مؤكداً على أن يوم الخميس 7 أكتوبر سيكون أجازة بدلاً من يوم الأربعاء 6 أكتوبر.

هل يوم الخميس 7 أكتوبر أجازة رسمية

وانتشرت الأنباء المؤكدة على أن الحكومه سوف تمنح العاملين بالقطاع الخاص والعام والحكومي اجازه يوم الخميس المقبل بمناسبه ذكرى نصر أكتوبر المجيد بدلا من يوم الأربعاء الجاري والذي كان اجازه رسميه في الأساس .

تابعونا وسوف نوافيكم بكل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *