result.esudan.gov.sd 2021**هسي ظهرت استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس معرفة نتائج امتحانات شهادة الأساس السودانية 2021 PDF اعرف أسماء أوائل نتائج الصف الثامن للعام الجاري شهادة الاساس ولاية الخرطوم moekh.gov.sd بالصور

ظهرت الآن على result.esudan.gov.sd نتيجة امتحانات الشهادة السودانية الأساس لعام 2020/2021 امٌتْحُانَاتْ شُِهادُِه الُاسِاسِ الُنَيَلُ الُابّيَضُ ننشره كاملاً بمواعيد ظهور استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس، امتحانات الأساس السودانية لطلاب السودان الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم من جديد . يتطلع طلاب السودان الأعزاء للتعرف علي نتيجة وأسماء أوائل امتحانات شهادة الأساس 2021 في الخرطوم بالسودان .

ذلك حيث يقوم الطلاب الكرام بالسؤال علي جديد نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة السودانية في السودان بجميع ولاياتها نتيجة امتحانات ساهدة الأساس 2021 ونتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2021صور ونتيجة امتحانات شهادة الأساس 2021 وانتشرت ظاهرة إحاطة مراكز الامتحانات بأولياء الأمور خاصة الأمهات بل في السنوات الماضية كان عدد من الأمهات يذرفن الدموع خوفاً من رسوب أبنائهم وأكدت أمهات استطلعتهن (الصيحة) أمس أن الظاهرة الهدف منها تحفيز الطالب وتشجيعه والبقاء بجانبهم حتى يشعروا بالاطمئنان ويتأكدوا من مؤازرة وتشجيع الأسرة .

 نتائج امتحانات الأساس الصف الثامن السودان

وتضم السودان العديد من الولايات والتي تبدأ فيها اختبارات الشهادة السودانية ، وهي ولاية الشمالية ، نهر النيل ، البحر الأحمر ، القضارف ، كسلا ، سنار ، الخرطوم ، الجزيرة ، شمال كردفان ، النيل الأزرق ،بالإضافة إلي ولاية النيل الأبيض ، جنوب كردفان ، غرب كردفان ، شرق دارفور ، جنوب دارفور ، وسط دارفور ، شمال دارفور ، غرب دارفور .

وعن مواعيد ظهور نتائج الامتحانات الرسمية في السودان 2020/2021 ، فقد كشف المدير العام للإدارة العامة للإمتحانات والتقويم بوزارة التربية والتعليم مختار محمد مختار ، عن صدور نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية للعام 2021م بمساقاتها المختلفة والتي في يوم 4 أغسطس القادم بمادة التربية الدينية ويستمر ظهور النتائج في العديد من الولايات حتى ال15 من نصف الشهر .

هذا وتم تسير كل الخطوات الإجرائية لإنفاذ امتحانات الشهادة الثانوية لعام 2021 الجاري وفق السقف الزمني الموضوع في جوانبها الأمنية والفنية والإدارية ، وحث الطلاب على تنظيم أوقات مذاكرة الدروس والراحة والتغذية والتركيز على كتب المناهج الدراسية المقررة عليهم. أما الآن فنترككم مع معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2021 بجميع ولايات السودان  :-

moekh.gov.sd، اسماء اوائل شهادة الاساس ولاية الخرطوم

الولايات الشمالية

نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان الولاية الشمالية
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية نهر النيل

انتظروا رفع النتائج ……

الولايات الشرقية

نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية البحر الأحمر
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية القضارف
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية كسلا
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية سنار

انتظروا رفع النتائج ……

الولايات الوسطى

نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية الخرطوم
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية الجزيرة
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية شمال كردفان

انتظروا رفع النتائج ……

الولايات الجنوبية

نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية النيل الأزرق
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية النيل الأبيض
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية جنوب كردفان
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية غرب كردفان
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية شرق دارفور
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية جنوب دارفور

انتظروا رفع النتائج ……

الولايات الغربية

نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية وسط دارفور
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية شمال دارفور
نتيجة امتحان شهادة الأساس 2021 السودان ولاية غرب دارفور

ننشر نتائج شهادة مرحلة الأساس 2021 جميع ولايات السودان تقييم الواقع السوداني في مجال صعوبات التعلم ولقد انتهى جميع الطلبة والطالبات وينتظرون اعلان أسماء أوائل شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 من أداء جميع الامتحانات في مختلف المواد الدراسية في جميع ولايات السودان وحان وقت الانتظار ظهور نتائج الصف الثامن 2021 ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية سوف نوفر لكم كافة النتائج في حال ظهورها.

معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2021 بجميع ولايات السودان ,تجربة السودان في مجال التعليم موقع وزارة التربية والتعليم, moekh.gov.sd

وتقوم وزارة التربية والتعليم بعرض كافة تفاصيل نتيجة شهادة الصف الثامن “الأساس” عبر موقعها الإلكتروني وخاصة تجربة السودان في مجال التعليم العالي  في خطوة جيده من الوزارة لربط الطلاب بأخر المستجدات المتعلقة بإعلان النتائج.

أسماء أوائل شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

أسماء أوائل شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 ولاية نهر النيل وجنوب دارفور

لمعرفة نتيجة إمتحانات الأساس 2021 السودان وأسماء أوائل شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 وسأقصر نفسي على الحديث عن بلادي هو الذي أعرف شيئاً قليلاً عنه انتهت الامتحانات في ولاية الخرطوم يوم الثلاثاء 13-3-2021 فى كافة ولايات السودان ولاية نهر النيل وجنوب دارفور والخرطوم وجنوب كردفان وولاية النيل الازرق وولاية البحر الاحمر وشمال دارفور وغرب دارفور ووسط دارفور.

نتائج شهادة الأساس 2021 اعرف نتائج الصف الثامن للعام الجاري و تنفيذ لائحة التعليم

وينتظر طلبة وطالبات مرحلة الأساسي بالولايات السودانية استخراج نتائج الأساس 2021 بالسودان عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية واعتمد مجلس التعليم العالي قرارا يقضي بالبدء في تنفيذ لائحة التعليم عن بعد مستبعدا أن يكون الغرض من الأمر إلغاء فاتورة التعليم الجامعي.

موعد نتيجة امتحانات الأساس الصف الثامن السودان الحديث عن بلادي

وكذلك مواقع الولايات التعليمية التابعة لكل ولاية ونقدم لكم الآن كافة الأخبار حول نتيجة الصف الثامن بالسودان للعام الدراسي الحالي 2020/ 2021.

للدخول ومعرفة النتيجة من http://moekh.gov.sd .

  1. نتائج امتحانات شهاده الأساس واسماء الاوائل 2021
  2. موقع استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 وزارة التربية والتعليم السودانية

بالتوفيق لجميع الطلاب .

11 تعليق

  1. 13508
    ولاية جنوب كردفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ads by Google X