من هو ميشيل موروني ويكيبيديا حقيقة تعاون محمد رمضان مع الفنان الإيطالي ميشيل موروني وسط تأكيدات بمثليته الجنسية بدور ماسيمو توريسيلي

لاحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس الخميس سوى عن ميشيل موروني وحقيقة مثليته الجنسية  ، وفي بحث مطول لشبكة السلام عن من هو ميشيل موروني ويكيبيديا وحقيقة تعاون محمد رمضان مع الفنان الإيطالي ميشيل موروني وسط تأكيدات بمثليته الجنسية .

ويتكاثر البحث لدى محرك البحث جوجل من أمس الخميس عن صور وأفلام ميشيل موروني من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا  ، والتي لطالما كانت شبكة السلام دائماً تأتي لكم بالحقيقة  ، في هذا المقال تحقيق استقصائي عن ميشيل موروني الممثل الإيطالي والذي أعلن مثليته الجنسية على الملاً مؤكداً أنه مثلي الجنس حسب الصحف العالمية  .

وحسب ويكيبيديا فإن ميشيل موروني هو ممثل إيطالي وموديل ومغني ومصمم أزياء ظهر في العديد من الأفلام الإيطالية والبولندية. حصل على اعتراف دولي بعد تصوير دور ماسيمو توريسيلي في الدراما الرومانسية المثيرة عام 2023 365 يومًا.

من هي زوجة ميشيل موروني أبناء أولاد وبنات ميشيل موروني

تزوج الفنان الإيطالي ميشيل موروني من اللبنانية ربى سعادة منذ عام 2014 واستمر معها لمدة أربع سنوات ثم انفصلا في عام 2023 ، ولديه منها طفلان أحدها ثلاث سنوات والاخر سبع سنوات .

تنشر “السلام” في إطار المتابعة المستمرة لآخر وأهم الأخبار الفنية الجديدة السيرة الذاتية للممثل الإيطالي والموديل والمغني ومصمم الأزياء والذي ظهر في  العديد من الأفلام الإيطالية والبولندية الجديد ميشيل موروني والذي ترددت العديد من الأنباء مؤخراً عن عزمه التعاون مع الفنان المصري محمد رمضان في عدد من الأعمال الدرامية والتليفزيونية خلال الفترة المقبلة .

ذلك حيث تنقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام أنباء عن التعاون بين الفنان المصري محمد رمضان والفنان الإيطالي ميشيل موروني 2023 وذلك بعد نشر صور جمعتهما سوياً خلال فترة تواجد محمد رمضان في الإمارات لأداء بعض الحفلات الفنية هناك .

السيرة الذاتية للفنان الإيطالي ميشيل موروني

وتنفرد عبر شبكة “السلام” بنشر السيرة الذاتية للممثل الإيطالي ميشيل موروني والتي جاءت على النحو التالي :

نشأة ميشيل موروني – حياة ميشيل موروني الأسرية

ولد ميشيل موروني في 3 أكتوبر 1990 في ريجيو كالابريا ، إيطاليا هو الأصغر بين أربعة أطفال ولديه ثلاث أخوات أكبر منه. عمل والده كعامل بناء وتوفي عام 2003 عندما كان موروني يبلغ من العمر 12 عامًا.   والدته، أنجيلا، خياطة، والده، ناتالي على حد سواء من BITONTO ، ولكن انتقلت إلى ميليجنانو عندما كان أطفالهم الصغار من أجل إيجاد فرص عمل أفضل.

حياة ميشيل موروني الفنية

قرر موروني أن يصبح ممثلاً بعد مشاهدة فيلم لهاري بوتر في سن الحادية عشرة ، بدأ التمثيل في برنامج ما بعد المدرسة في مدرسته الإعدادية.  كرر موروني سنته الأولى في المدرسة الثانوية بعد أن تُرك ظهرًا بسبب السلوك السيئ.   ثم درس التمثيل الاحترافي في مسرح بمدينة بافيا في مسرح فراشيني دي بافيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *