اسباب وتفاصيل لحظة حادث قطار سوهاج :: صور أسماء الضحايا المصابين المتوفين في حادث القطارين بسوهاج بالفيديو والصور

عاجل. في متابعة “السلام” لآخر وأهم الأخبار على الساحة السياسية المصرية والعالمية ، ورد إلينا هذا النبأ منذ قليل ، بشأن وقوف حادث تصادم قطارين في سوهاج مما تسبب في ارتفاع حصيلة ضحايا القطارين بسوهاج لـ36 وفاة و77 مصابًا .

تنعي أسرة “السلام” ذوي الضحايا الذين ماتوا في حادث قطارين سوهاج اليوم ، نسأل الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

فيديو  اخبار الحوادث اليوم في مصر فيديو أسباب وتفاصيل لحظة حادث قطار سوهاج ، وأعلنت السكة الحديد في بيان لها أنه أثناء مسير قطار ١٥٧ مميز الأقصر الإسكندرية ما بين محطتي المراغة وطهطا تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار.

أسماء المتوفيين وعدد المصابين حادث القطارين بسوهاج :

لم تعلن أي جهة رسمية حتى الآن أسماء المصابين في حادث قطرين سوهاج اليوم ، ولكن وزارة الصحة قد أعلنت بعض الأعداد الرسمية للمصابين والمتوفين في حادثة قطارات سوهاج اليوم ، والتي كشفت مديرية الصحة بمحافظة سوهاج ارتفاع عدد وفيات حادث التصادم الذي وقع ظهر اليوم الجمعة في محافظة سوهاج بين قطارين، وخلف ضحايا ومصابين ، وقال المصدر إن 4 مصابين لفظوا أنفاسهم؛ ليرتفع عدد الوفيات إلى 36 حالة، بينما ارتفع عدد المصابين المسجلين في الحادث حتى الآن إلى 77 حالة.

أسباب حادثة القطارين في سوهاج بمصر اليوم :

أثناء مسير قطار ١٥٧ مميز الأقصر الإسكندرية ما بين محطتي المراغة وطهطا تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار، وفي هذه الأثناء وفي تمام الساعة ١١:٤٢ تجاوز قطار ٢٠١١ مكيف أسوان- القاهرة سيما فور ٧٠٩ واصطدم بمؤخرة آخر عربة بقطار ١٥٧ ما أدى إلى انقلاب عدد ٢ عربة من مؤخرة قطار ١٥٧ المتوقف على السكة وانقلاب جرار قطار ٢٠١١ وعربة القوى ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات جارٍ حصرها بالتعاون مع أطقم وزارة الصحة .

ردود الأفعال على حادثة القطارين بسوهاج اليوم :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *