يوتيوب مشاهدة رامز مجنون رسمي مع الفنان محي اسماعيل الحلقة 27 شاهد نت بث مباشر على MBC مصر بتاريخ اليوم الاربعاء 20/5/2020 كاملة

مشاهدة رامز مجنون رسمي مع محي اسماعيل بث مباشر بتاريخ 20/5/2020  يوتيوب عشاق برامج المقالب والكوميديا ننشر لكم تفاصيل حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 27 شاهد نت على MBC مصر كاملة .

بث مباشر..محي اسماعيل ضيف حلقة الليلة من برنامج رامز مجنون رسمي على MBC

بث مباشر رامز مجنون رسمي معمحي اسماعيل ، وتقوم فكرة البرنامج الجديد الذي يقدمه رامز جلال على استضافة أحد نجوم الفن أور الرياضة ، وعمل فيهم مقلب بربطهم على أحد الكراسي الهيدروليك ، والتي تشهد الحلقة العديد من الطرائف التي ترعب الضيف .




مشاهدة حلقةمحي اسماعيل الممثلة المصرية مع رامز جلال مجنون رسمي على MBC ، يذاع برنامج رامز مجنون رسمي بعد الإفطار مبارشرة ، وبالتحديد في تمام الساعة 07.00 مساءاً بتوقيت مصر ، 08.00 الثامنة بتوقيت السعودية  .

ويتشوق الكثير من السادة المتابعين الكرام للمشاهدة حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي معمحي اسماعيل الممثلة المصرية  ،وحفاظا على حقوق الملكية تأسف السلام عن عدم نشرها بث مباشر رامز مجنون رسمي اليوم.

واليكم فيديو تفاصيل حلقة اليوم من برنامج رامز مجنون رسمي مع الفنانةمحي اسماعيل والتي تذاع اليوم على قناة mbc والذي يكشف عن حصولمحي اسماعيل على مقابل 30 الف دولار.

موعد عر وإعادة برنامج مقالب رامز جلال مجنون رسمي على MBC :

يذاع برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الجديدة 27 رمضان مع محي اسماعيل يومياً بعد الافطار مباشرة وبالتحديد الساعة 07.00 بتوقيت مصر ، 08.00 بتوقيت السعودية 09.00 بتوقيت الامارات المتحدة على شاشىة قناة MBC ويتم اعادة الحلقة بعد انتهاء البث المباشر عبر قناة MBC 1 وقناة MBC مصر 2 .




يستضيف رامز جلال اليوم الفنان محي اسماعيل

انتظروا رفع الحلقة كاملة .. مشاهدة ممتعة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.