اخر اخبار صحة حقيقة وفاة عبدالعزيز المفرج الوضع الصحي الان حالة الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج الصحية ورد فعل السعوديين تدعوا بالشفاء”تويتر”

تنشر السلام نيوز اخر اخبار صحة حقيقة وفاة عبدالعزيز المفرج الوضع الصحي الان حالة الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج الصحية ورد فعل السعوديين تدعوا بالشفاء”تويتر” ، وتتمنى أسرة السلام للفنان عبدالعزيز المفرج الشفاء العاجل ، وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يشفيه شفاءاً لا يغادر سقماً .

ذلك حيث أعلنت صحيفة المواطن الالكترونية أن الفنان الكويتي عبدالعزيز المفرج لا يزال في العناية المركزة بعد تعرضه لجلطة في المخ أُدخل على إثرها إلى المستشفى في وقت سابق لإجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وكانت ابنة عبدالعزيز المفرج أول من كشف عن تطورات حالة والدها الصحة؛ حيث قالت خلود المفرج في تغريدة لها على تويتر: “دعواتكم للوالد عبدالعزيز المفرج شادي الخليج يخضع الآن لعملية إيقاف نزيف بالمخ اللهم سلم سلم ولا حول ولا قوة إلا بالله” ، وأعلنت في وقت لاحق  خروج والدها من غرفة العمليات حيث قالت: “الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه خلصت العملية والحمد لله دعواتكم الـ72 ساعة تحت الملاحظة.. دعواتكم يالحبايب هذا من فضل ربي ورحمته”.

وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدات ابنة شادي الخليج حيث كتب فيصل مساعد الونيس: “أهالي الكويت الكرام هذا الرجل قدم الكثير وسكن ذاكرتنا في جميع المناسبات الوطنية حاليًا في العناية المركزة وفي أمسّ الحاجة لدعاكم اللهم اشف عبدك عبدالعزيز المفرج ( شادي الخليج ) وألبسه ثوب الصحة والعافية”.

أما عبدالله المعيوف فقال: “ندعو الله أن يشفي العم عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج) ويلبسه ثوب الصحة والعافية” بينما قالت مغردة كويتية: “شادي الخليج بالعناية المركزية الفنان القدير عبدالعزيز خالد المفرج ” شادي الخليج ” رئيس جمعية الفنانين الكويتيين في مستشفى الأميري حيث أجريت له عملية إثر نزيف بالرأس وحاليًا في العناية المركزية الله يشفيه .. بو علي محتاج لدعواتكم له بالشفاء العاجل”.

من هو عبد العزيز خالد العبد العزيز المفرج ويكيبيديا

هو عبدالعزيز خالد العبد العزيز المفرج المعروف باسم شادي الخليج من مواليد حي القبلة، الكويت. ويكيبيديا
الميلاد: 21 مارس 1939 (العمر 81 سنة)، القبلة
اسم الولادة: عبد العزيز خالد العبد العزيز المفرج
الاسم المستعار: شادي الخليج

ربنا يشفيك يا شادي الخليج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.