وشيعت جنازة الشيخ صالح.. تفاصيل واسباب وفاة الشيخ صالح كامل ، من هي زوجة صالح كامل أولاد صالح كامل من اي قبيلة وش يتبع

ابلصور والفيديو تشييع جنازة الشيخ صالح كامل، اسباب وفاة صالح كامل ، انا لله وانا اليه راجعون ، توفى اليوم الشيخ صالح كامل ، والذي وافته المنية بعد 70 عام من العطاء ، ومع اعلان وفاة صالح كامل يتسائل الكثير من السادة المتابعين عن من هي زوجة صالح كامل أولاد صالح كامل من اي قبيلة وش يتبع ، وإليكم التفاصيل في السطور التالية .

ذلك حيث توفى فجر اليوم الثلاثاء الشيخ صالح كامل عن عمر ناهز 70 عاما، ويتم تشييع الجثمان من الحرم المكي، ثم تتجه أسرة الشيخ ورجل الاعمال السعودي إلى مسقط رأسه لدفنه في مثواه الأخير.

يذكر أن الشيخ صالح كامل له باع طويل مع قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح من أهم روادها على مدار أكثر من عقدين من الزمان، وهو المالك لقنوات اي ار تي الفضائية التي تعمل بنظام التشفير .

من هو صالح كامل ويكيبيديا : 

هو صالح عبد الله كامل رجل أعمال سعودي وأحد المستثمرين المشهورين في مجال الإعلام وذلك من خلال مؤسسة ART ” راديو وتلفزيون العرب”، ولد عام 1360هـ/1941م في مكة المكرمة، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديراً عاماً لديوان مجلس الوزراء. تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة.

الميلاد: 1941 (العمر 79 سنة)، السعودية
الزوج/الزوجة: صفاء أبو السعود
الأولاد: عبدالله إس كامل، هديل صالح عبد الله كامل
المؤسسات التي تم إنشاؤها: مجموعة دلة البركة، شبكة راديو وتلفزيون العرب
التعليم: جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة الملك سعود

من هي ديانة صالح كامل ويكيبيديا : 

الشيخ صالح كامل مسلم من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازته من الحرم المكي .

صور الجنازة  ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.