سن الطفل عند التسجيل في المدارس التجريبيه رياض اطفال kg1 2023

مع استقبال أوراق رياض الاطفال تقديم 2023 تكون مشكلة سن الطفل عند تقديم أوراق التسجيل في المدارس التجريبية رياض اطفال “kg1 ” إما أن يكون لم يكتمل أو تخطي السن الذي حددتة وزارة التربية والتعليم وفتحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، باب التقدم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات “التجريبية”، والمدارس الرسمية المتميزة للغات “المستقبل” مع الالتزام بالسن الذي حددته الوزارة بالبيانات المطلوبة صحيحة.

الحد الادنى للقبول بالسنة الاولى لرياض الاطفال

وصرح وزير التعليم طارق شوقي ان التقديم متاح الان لرياض الاطفال تقديم 2023 بجميع المحافظات المصري بوجة بحري وقبلي ، والحد الادنى للقبول بالسنة الاولى لرياض الاطفال اربع سنوات حتى 29 يوم 11 شهر 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومى الذى تم تسجيله.

التسجيل في المدارس التجريبيه رياض اطفال kg1 2023

التسجيل على موقع رياض الاطفال kg1 الالكتروني  و اذا تم القبول علي الموقع لابد من طبع استمارة اتمام التسجيل لحين تقديمها الي المدرسة مع المستندات المطلوبة ويمكن لولي الأمر التقدم لإحدى المدارس الرسمية للغات أو الرسمية المتميزة للغات.

مواعيد التسجيل في المدارس التجريبية لرياض اطفال kg1 2023

خلال الفترة من اليوم الجمعة الموافق 1 يونيو وحتى 30 يونيو المقبل، وفقًا للإدارة التعليمية التابع لها الطفل، مع العلم أن موقع التقديم سيغلق بتاريخ 7 يوليو المقبل، ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم أو يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من علي الموقع رياض أطفال kg1 .

رابط التقديم في المدارس التجريبي “القاهرة والاسكندرية والجيزة “

وتم فتح التقديم لرياض الأطفال للمدارس الحكوميه ٢٠٢٣/٢٠٢٣ بجميع المحافظات للعام الدراسي المقبل واستقبال دوسيهات الاطفال التى ينطبق عليهم شروط تقديم المدارس 2023*2023 ويتم التسجيل من خلال ولى الامر فقط هنـــــــــــا.

التقديم لرياض الأطفال ٢٠٢٣/٢٠٢١

التقديم للمدارس التجربية 2023 2023 للساده اولياء أمور الاطفال الراغبين فى التقديم للمرحلة الاولى لرياض الاطفال للمدارس الرسميه للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات بمحافظة الجيزه للعام الدراسى 2023 / 2023 من هنـــــا.

  • إعلان نتائج القبول بالإدارات التعليمية بعد الانتهاء من اعمال التنسيق

إضغط هنا لاختيار الادارة التابع لها والتسجيلإضغط هنا للتعديل و الطباعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *