“معلومات” السيرة الذاتية طلال البرازي ويكيبيديا .. ديانة طلال البرازي ابنائة زوجتة عائلة طلال البرازي وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك

طلال البرازي السيرة الذاتية ويكيبيديا

من خلال السطور التالية نتعرف على السيرة الذاتية طلال البرازي ويكيبيديا ” استشاري إدارة وعلاقات عامة في المنطقة الحرة” ديانة طلال البرازي “الاسلام” ابنائة زوجتة “متزوج ولديه طفلة واحدة” عائلة طلال البرازي وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك “عائلة البرازي الحموية” وأصدر رأس النظام في سوريا المرسوم رقم ١٢٢ القاضي بإنهاء تكليف، عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام، وأصدر المرسوم رقم ١٢٣ القاضي بتعيين طلال البرازي خلفاً للنداف، وإنهاء تعيينه محافظاً لمدينة حمص، وفقاً لما أوردته وكالة سانا التابعة للنظام.

وعين البرازي محافظاً لمدينة حمص وفقاً للمرسوم رقم ٢٥٦، عام ٢٠١٣، وكان البرازي يشغل رئيس مجلس الإدارة في “دمشق الدولية للإنتاج الفني” وحاصل على إجازة في الاقتصاد دبلوم إدارة أعمال من “جامعة دمشق”، كما أنه عضو في “غرفة تجارة دمشق” وعضو في “غرفة صناعة دمشق وريفها” في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

البرازي بمساندة الطيران السوري والروسي والذي ساهم في تحقيق إنجازات كبيرة بمواجهة إرهابيّي «داعش»، ومستمرة حتى الوصول إلى محور السخنة دير الزور ومحور قصر الحير الغربي ـ القريتين إلى ريف دمشق حتى الضمير والمناطق المحيطة بها.

وأضاف البرازي: التطورات في الجبهة الشرقية ستنعكس إيجاباً لتحرير جميع المناطق في محافظة حمص، وخصوصاً المنطقة الشمالية… الرستن وتلبيسة، ومحاولة التعاطي معها عن طريق المصالحات الوطنية في الريف الشمالي في حمص.

يعتبر البرازي استشاري إدارة وعلاقات عامة في المنطقة الحرة “مطار الشارقة”، وأسس “مؤسسة طلال البرازي الدولية عام 1997” وهي تضم، وفقاً لموقع االاقتصادي:

“دمشق الدولية للإنتاج الفني ـ عضو لجنة صناعة السينما والتلفزيون السورية ـ مؤسسة طلال البرازي للمعارض والمؤتمرات ـ مؤسسة البرازي للمقاولات ـ عضو اتحاد نقابات المقاولين السوريين ـ القنيطرة ـ شريك ومدير العلاقات العربية في شركة الوكالة الوطنية للعلاقات العامة والتواصل NAPRC ـ شريك مؤسس في عدة شركات تعمل في مجالات التعليم ـ الخدمات الطبية ـ الاستثمارات السياحة ـ التطوير العقاري”.

انتخب رئيس مجلس إدارة “جمعية المغتربين السوريين” في دبي والإمارات الشمالية، كما يملك سما دمشق التعاونية للسكن والاصطياف.

السيرة الذاتية طلال البرازي

من هو طلال البرازي

طلال البرازي ويكيبيديا

ديانة طلال البرازي

ابناء طلال طلال

زوجتة طلال طلال

عائلة طلال البرازي وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك

والبرازي، من مواليد مدينة حماة 1963، متزوج ولديه طفلة واحدة، ينحدر من عائلة البرازي الحموية، وتربطه صلة قرابة بحسني ومحسن البرازي، رئيسا الحكومة السورية الأسبقين، يعرف عنه بأنه رجل الأسد في حمص، وخلال توليه منصب المحافظ، شهدت حمص مجموعة من التغيرات إذ شارك في إخلاء المحافظة من المعارضة المسلحة، في عام ٢٠١٤ بناء على صفقه أشرف عليها البرازي بالاتفاق مع ايران، وقال في اللثالث من ايار عام ٢٠١٤ “تم البحث في استكمال بنود الاتفاق الذي يضمن بالنتيجة استلام المدينة خالية من السلاح والمسلحين، ونحن قريبون من الحل والتوصل الى اتفاق نهائي كون الامور قطعت شوطا طويلا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *