eao استعلام اخبار نتيجة وظائف هيئة الاسعاف المصريه 2023-2023 الإعلان الرسمي المرحله الثالثه + الرابعه الاخيره وآخر أخبار وظائف السائقين

اعلان استعلام جديد وظائف نتيجة مسابقة هيئة الاسعاف المصرية وظائف سائقين ، نزلت أسماء جديدة عليكم الإستعلم عنها بدءاً من الآن ، ونتعرف مع السادة المتقدمين الكرام علي جميع كشوف الناجحين بالمسابقة  .

السواقين بيسألوا عن أخبار جديدة في مسابقة الاسعاف المصرية ، وهو مانعمل على توفيره في صحيفة السلام الاخبارية ، حيث تتكون هذه المسابقة التي أعلنت عنها هيئة الاسعاف المصرية المفرعة من وزارة الصحة من طلب كانت أعلنت عنه الهيئة وفيه توفير وظائف جديدة لسائقي سيارات الإسعاف ، والذين لم يتم قبولهم إلا بعد عمل الاختبارات اللازمة ،وعمل تحليل المخدرات أو المنشطات .

اخر اخبار نتيجه هيئه الاسعاف المصريه المرحله الثالثه ، جميع كشوف المقبولين في وظائف الإسعاف منذ أن بدأت في طلبها لعاملين جدد في الهيئة وحددت الشروط والأوراق المطلوبة اللازمة لذلك .

اخبار نتيجه مسابقة وظائف هيئه الاسعاف المصريه 2023 المرحله الرابعه

نتيجه هيئه الاسعاف المصريه المرحله الثالثه ، كل مدة تعلن الهيئة كشوف المقبولين في بعض المحافظات ، وذلك لسد العجز في الوظائف الشاغرة فيها ، والتي خرج أصحابها إلي المعاش .

وناشدت هيئة الإسعاف المصرية المتقدمين بمواعيد واماكن الإمتحانات لأداء اختبارات + إرفاق الأوراق اللازمة وهي :

1- ​أصل وصورة الموهل .
2- أًصل وصورة رخصة القيادة .
3- بيان هيئة المرور بوزارة الداخلية لمستخرجي رخصة درجة ثانية يفيد بموعد أول إصدار للدرجة الثانية  .

وبهذا الأعلان تستكمل هيئة الإسعاف المصرية بوزارة الصحة إستكمالا لمن حضر إختبارات المرحلة الثالثة .

الآن نترككم لتتعرفون علي جميع اسماء السائقين المقبولين فى هيئة الاسعاف المصرية ، واسماء المستبعدين أون لاين http://www.eao.gov.eg .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *