اخبار موعد عودة الدوري الانجليزي في خبر كان والسبب؟!

انتشرت اخبار منذ ايام عن عودة الدوري الانجليزي الممتاز ، ولكن هذه الاخبار الان في خبر كان ، حيث أن خطة استكمال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تعرضت لضربة ، بعد إعلان نادى برايتون بوجود 3 حالة إيجابية أصيبوا بفيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، ويواجه قرار استئناف مباريات الدورى الإنجليزى تواجه صعوبة بالغة بعد الإصابات التى لحقت بلاعبى برايتون الإنجليزي .

وكشف نادى برايتون الإنجليزى عبر صفحته الرسمية عن إصابة 3 لاعبين بالفريق الأول بفيروس كورونا، الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص، ولم يفصح النادى عن هوية اللاعبينن ، وصرح بول باربر الرئيس التنفيذى لنادى برايتون لشبكة “سكاى سبورتس” قائلا، “إنه أمر مثير للقلق لسوء الحظ لدينا 3 لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا على الرغم من جميع الإجراءات التى اتخذناها خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأكمل “لذا هناك مخاوف وأعتقد أنه من الطبيعى أن يكون لدى جميع الأندية هذه المخاوف ونريد أن نتأكد من أننا نبذل كل ما فى وسعنا لضمان أن هذه البروتوكولات فى مكانها وآمنة وآمنة وتخفيف المخاطر بقدر ما نستطيع.” .

وسوف تجتمع رابط الأندية غداً الاثنين لإجراء مزيد من المناقشات حول خطتها المقترحة لمشروع إعادة المسابقة، وسيتضمن اجتماع يوم الاثنين فى الدورى الإنجليزى الممتاز تصويتًا حول ما إذا كان سيتم تمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم المُعاد جدولته أم لا.

وتتخوف رابطة أندية الدورى الإنجليزي، من رفض عدد من اللاعبين خطط استئناف الموسم الحالى من المسابقة، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.