thaneduone.emis.gov.eg ٢٠٢٣”تسجيل الحضور لامتحان ثانية ثانوي” رابط موقع وطريقة الإستعلام عن أكواد الاختبارات الالكترونية للصف الأول و الثانى الثانوى برقم كود الطالب

الآن الرابط الجديد تسجيل الحضور لامتحان ثانية ثانوي thaneduone.emis.gov.eg يتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية خدمة الاستعلام عن ود الاختبارات الالكترونية لامتحانات الصف الاول والثاني الثانوي ، والذي يحتاجه الطلاب للدخول على منصة الامتحان حتى يأتي الإمتحان الذي سيقوم الطلاب بأداءه اليوم ، ويومياً وعلى مدار هذا الأسبوع يخوض طلاب الصف الاول والثاني الثانوي مرحلة هامة وحاسمة بأداء امتحانات الترم الثاني في المنزل .

ويستمر الطلاب سنة اولى وتانية ثانوي في اداء الامتحانات والتي بدأت منذ الاسبوع الماضي واليوم السبت 9 مايو انتهي طلاب اولى ثانوي من اداء امتحان الفرنساوي ، ويوم غد الاحد سيكون الطلاب بالصف الثاني الثانوي على موعد مع امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات .

وإليكم الجدول الرسمي لامتحانلات الصف الاول والثاني الثانوي حتى تتتعرفون اعزائنا الطلاب على الامتحانات التي ستقوم الوزارة بامتحانكم فيها خلال الفترة المقررة للاختبارات من وزارة التربية والتعليم .

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي :

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي :

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تقسيم طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بالمحافظات إلي مجموعتين، حيث يؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأوضحت الوزارة: الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المحافظة: المجموعة الأولى – الفترة ما بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً وتشمل: محافظات” القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط وكفر الشيخ وقنا والفيوم ودمياط والإسماعيلية وأسوان وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد وجنوب سيناء.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية – الفترة ما بين الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً، تشمل محافظات” الشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج وبني سويف والأقصر والسويس والبحر الأحمر ومطروح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *