من المتعهد الذي تعاقد مع نيكي ميناج لإحياء حفل بالسعودية – بث مباشر مشاهدة حفلة نيكي ميناج بجدة

فيس بوك ينقل بث مباشر مشاهدة حفلة المغنية نيكي ميناج فى جدة بالمملكة العربية السعودية جدة ويتولى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه،ويعتبر هو المتعهد الذي تعاقد مع الفنانة نيكي ميناج لإحياء حفل مدينة جدة ،وقال انه ينفذ خطة ولي العهد. وأعلن عن رؤيته لمستقبل صناعة الترفيه السعودية في تغريدة نشرها في يناير/كانون الثاني.

وكتب آل الشيخ: “ان شاء الله سيكون التركيز في الترفية في الفترة القادمة على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفية”.

حفلة نيكى ميناج بالسعودية

وأثار الإعلان عن مشاركة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، في مهرجان موسيقي في المملكة العربية السعودية، جدلا وحيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية التعامل مع ملابسها الكاشفة وكلماتها الجريئة في المملكة المحافظة وستقدم مغنية الراب عروضا موسيقية في مهرجان جدة العالمي، في 18 يوليو/تموز.

للمرة الأولى.. نيكي ميناج تحيي حفلا في مدينة جدة

في عام (2013) اختيرت نيكي ميناج لتكون أحد لجنة الحكام في برنامج “اميريكان ايدول” في عام (2014) مثلت في فيلم “المرأة الأخرى” وأطلقت ثالث ألبوم لها بعنوان “the pinkprint” الذي حاز على المرتبة الثانية في “بيلبورد هوت 200″، ومن عام (2010 -الان) حققت نيكي ميناج ما يقارب ال (52 مليون دولار) وحازت على أكثر من (141) جائزة .

صور مثيرة لنيكي ميناج

صور مثيرة لنيكي ميناج 
صور مثيرة لنيكي ميناج

اخر البومات نيكى ميناج فيديو mp3 nicki minaj

https://www.youtube.com/watch?v=tXUTnjx7pp0

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *