من هي المغنية نيكى ميناج ويكيبيديا – صور مثيرة لنيكي ميناج اخر البومات نيكى ميناج فيديو mp3 nicki minaj

تم تحديد موعد حفل المغنية nicki minaj بالمملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري في مدينة جدة وبهذة المناسبة تعرف علي من هي المغنية نيكى ميناج ويكيبيديا ، وصور مثيرة لنيكي ميناج اخر البومات نيكى ميناج فيديو mp3 nicki minaj وعرفت باسم نيكي ميناج منذ صغرها بين عائلتها واصدقائها. والدها روبرت ماراج ، وهو مدير تنفيذي في مجال المال ومغني بدوام جزئي. والدتها ، كارول ماراج ، هي أيضا مغنية إنجيلية ذات أصول أفريقية. وكان والدها مدمن كحول وفي يوم حاول قتل والدتها . إلى عمر 5 سنوات عاشت نيكي ميناج مع جدتها بعد ذلك سافرت مع والدتها إلى نيويورك وأصبحت المغنية ميناج، الأكثر رواجا على موقع تويتر، يوم الأربعاء، وتفاعل الكثير من المغردين مع هذا الإعلان.

السيرة الفنية نيكى ميناج ويكيبيديا

بدأت بتأليف بعض الاغاني ونشرها على الانترنت محاولتا جذب احدا ما حتى نجحت وانجذب اليها أحد الفنانين. سريعا ما اشتهرت مع ألبومها الرسمي بينك فرايداي بعد اصدار البومها الأول عام (2010) شكلت نيكي ميناج صورة محببة بين العديد من المراهقين والمراهقات، كما عرفت باسم “المرأة باربي” بسبب تميزها بألوانها الجميلة والغريبة والمبهجة.

للمرة الأولى.. نيكي ميناج تحيي حفلا في مدينة جدة

في عام (2013) اختيرت نيكي ميناج لتكون أحد لجنة الحكام في برنامج “اميريكان ايدول” في عام (2014) مثلت في فيلم “المرأة الأخرى” وأطلقت ثالث ألبوم لها بعنوان “the pinkprint” الذي حاز على المرتبة الثانية في “بيلبورد هوت 200″، ومن عام (2010 -الان) حققت نيكي ميناج ما يقارب ال (52 مليون دولار) وحازت على أكثر من (141) جائزة .

صور مثيرة لنيكي ميناج

صور مثيرة لنيكي ميناج 
صور مثيرة لنيكي ميناج 

اخر البومات نيكى ميناج فيديو mp3 nicki minaj

https://www.youtube.com/watch?v=tXUTnjx7pp0

وأثار الإعلان عن مشاركة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، في مهرجان موسيقي في المملكة العربية السعودية، جدلا وحيرة على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية التعامل مع ملابسها الكاشفة وكلماتها الجريئة في المملكة المحافظة وستقدم مغنية الراب عروضا موسيقية في مهرجان جدة العالمي، في 18 يوليو/تموز.

من هي المغنية نيكى ميناج
نيكى ميناج ويكيبيديا
صور مثيرة لنيكي ميناج
اخر البومات نيكى ميناج
فيديو nicki minaj
اغاني نيكى ميناج mp3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *