أين دفن الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي بمقبرة الجبيل بالصور من حضر جنازة الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي

مكان دفن خالد القاسمي؟ دفن الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي فى مقبرة الجبيل بعد ان توفي أمس بظروف غامضة في بريطانيا ثم توجه الشيوخ إلى مقبرة الجبيل ليوارى جثمان الفقيد الثرى وكان ديوان حاكم الشارقة قد نعى الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، نجل حاكم الشارقة الذي وافته المنية في المملكة المتحدة.

وكان ديوان حاكم الشارقة أعلن أمس وفاة خالد بن سلطان بن محمد القاسمى نجل حاكم الشارقة يوم الاثنين، في العاصمة البريطانية لندن، متكتماً على أسباب الوفاة وحيثياتها. وأمر ديوان رئيس الدولة بتنكيس الأعلام وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام.

وكان خالد، البالغ من العمر 39 عاما، آخر الأبناء الذكور لحاكم الشارقة، بعد وفاة أخيه محمد في عام 1999 عن عمر ناهز 24 عاما وللشيخ القاسمي أربعة بنات، وولدان (توفي كلاهما)، من زيجتين. وكان خالد من زوجته الثانية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، التي أنجبت له أيضا ثلاث بنات وولد واحد.

صور من حضر جنازة الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي

أثناء دفن الجثمانأثناء دفن الجثمان
الصلاة على جثمان الفقيدالصلاة على جثمان الفقيد
جثمان نجل حاكم الشارقة يوارى الثرىجثمان نجل حاكم الشارقة يوارى الثرى
حاكم الشارقة أثناء صلاة الجنازةحاكم الشارقة أثناء صلاة الجنازة
حاكم الشارقةحاكم الشارقة
حاكم الشارقة يؤدى صلاة الجنازة على ابنهحاكم الشارقة يؤدى صلاة الجنازة على ابنه
صلاة الجنازةصلاة الجنازة
نعش الفقيد
واكتفى محمد بن زايد ببيان نعى مقتضب نشره متأخرة على حسابه في تويتر وأبرزت وسائل الإعلام الخليجية والعالمية خلو بيان نعي الشيخ خالد بن سلطان نجل حاكم الشارقة من ذكر أسباب وفاته رغم صغر سنه وكان مكان دفن الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي مقبرة الجبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.