طريقة الاتصال بريهام سعيد..ما هو المرض الذي أصاب ريهام سعيد فى وجهها وهل هو معدي~ حالة ريهام سعيد الان بالصور

تعرف على حالة ريهام سعيد الصحية الان ومن المقرر أن تظل ريهام تحت الملاحظة لمدة أسبوعين من أجل تخطي مرحلة الخطر، وتم منع الاتصال بريهام سعيد والزيارة عنها .. وماهو المرض الذي أصاب ريهام سعيد فى وجهها وهل هو بسبب الكورتيزون وأصيبت الإعلامية ريهام سعيد بمرض في الوجه، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على “إنستجرام” وكشف مصدر مُقرب من الإعلامية ريهام سعيد، مُقدمة برنامج “صبايا” عبر شبكة تليفزيون “الحياة”، عن تفاصيل إصابتها بميكروب خطير في الوجه، موضحًا أنها شعرت بمضاعفات صحية، وتغيير في لون بشرة وجهها، وذلك يوم الإثنين الماضي، بعد انتهاء الحلقة.

هل مرض ريهام سعيد معدي

صبايا مع ريهام – ريهام سعيد تتحدث عن تعبها و دخولها المستشفى ومعاناتها مع الألم

صبايا مع ريهام – ريهام سعيد تتحدث عن تعبها و دخولها المستشفى ومعاناتها مع الألمReham Saeed – ريهام سعيد

Posted by ‎Reham Saeed – ريهام سعيد الصفحة الرسمية‎ on Tuesday, June 25, 2019

ريهام زارت الطبيب، بهدف الاطمئنان، لتكتشف بعدها أنها مُصابة بميكروب خطير في وجهها، ومن الضروري الخضوع لفترة راحة تامة لمدة شهر كامل، واتباع “كورس” علاج مُكثف، لا سيما وأن هناك احتمالات بوصوله إلى المخ والطبيب حذرها من استقبال الزيارات، طوال هذه المدة، تخوفًا من انتقال الميكروب إلى أحدهم، مشيرا إلى أن “ريهام” بدأت في العلاج اعتبارًا من أمس الجمعة، ولكنها تُعاني من حالة نفسية سيئة.

صور وفيديوهات ريهام سعيد بعد المرض

" منظر حضاري جداّ " تعليق ريهام سعيد علي واقعه تنظيف استاد القاهرة بعد مبارة مصر و زيمبابوي

" منظر حضاري جداّ " تعليق ريهام سعيد علي واقعه تنظيف استاد القاهرة بعد مبارة مصر و زيمبابوي#صبايا_مع_ريهامReham Saeed – ريهام سعيد

Posted by ‎Reham Saeed – ريهام سعيد الصفحة الرسمية‎ on Friday, June 28, 2019

 

صور ريهام سعيد بعد المرض
صور ريهام سعيد بعد المرض

 

وكتبت “ريهام” قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدًا”.

صور ريهام سعيد بعد المرض
صور ريهام سعيد بعد المرض

وأثار ما كتبته قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابتها بمرض في الوجه وصفته بـ”الخطير”، بحسب ريم وقال مصدر مُقرب من الإعلامية ريهام سعيد، إنها تُعاني من حالة نفسية سيئة، ولا ترد على أي وسيلة اتصال، وذلك بعد إصابتها بميكروب خطير في الوجه، وتحذير الأطباء من وصوله إلى المخ وأجرت ريهام سعيد عملية جراحية لمواجهة المرض، كما طالبوها بالراحة لمدة شهر.

اوعدك بأذن الله اني راجعه

اوعدك بأذن الله اني راجعه

Posted by ‎Reham Saeed – ريهام سعيد الصفحة الرسمية‎ on Monday, July 1, 2019

طريقة الاتصال بريهام سعيد من على الصفحة الرسمية ع الفيسبوك من هنــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.