الآن برابط مباشر إعلان نتيجة اولى ثانوى ~ نتيجة الصف الاول الثانوي ورابط الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثانى الثانوى 2023 برقم الجلوس

برابط مباشر الإستعلام عن نتيجه الاول الثانوي الترم الأول ،نتيجة الطلاب الثانوية العامة ظهرت الان  بالاسم ورقم الجلوس نتيجة أولى ثانوي 2023 أستعلم الان عن معرفة.. نتيجة الصف الاول الثانويه العامه الصف الاول بالاسم ،أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان أسماء الطلاب الناجحين والراسبين في الصف الأول الثانوي العام عبر الموقع الرسمي للوزارة اليوم، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لنتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول والترم الثانى ( 2 ) محافظة الاسكندرية، الشرقية ، الغربية ، بني سويف ، قنا ، اسوان ، الاقصر ، سوهاج ، اسيوط ، المنيا ، نتيجة اول ثانوي محافظة المنوفية والدقهلية وجميع محافظات مصر.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يسجل طلبة وطالبات الصف الاول والثاني الثانوي رقم جلوسه في الخانة المخصصة له، ثم يقوم في الخطوة التالية بتسجيل الطالب الرقم القومي الخاص به. وبعد ان ينتهي الطالب من الخطوات السابقة، يتم اختيار أيقونة خاصة بعرض نتيجة الصف الأول الثانوي.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023

وأوضحت التعليم إن الطلاب لن يجدوا في رابط اليوم درجات للمواد؛ ولكن سيجد نفسه ناجح أم راسب، لأن الهدف ليس درجات بقدر ما هو قياس المهارات التي اكتسبها الطالب.

نتيجة أولى وثانية ثانوي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وتابعت أنه في يوم الخميس 18 مارس سيتم توفير رابط آخر على موقع الوزارة يمكن الطالب من معرفة قياساته عن طريق الكارت الخاص به، وأوضحت أن إعلان النتيجة سيكون اليوم حيث يستطيع الطالب أن يعرف موقفه” ناحي أم راسب ” من خلال رابط وكود الطالب و”ومن المتوقع أن يكون الكشف مرفق بالدرجات الخاصة بالطالب”.

للوصول إلى نتائج الصف الأول والثاني الثاني من خلال الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي : https://thanwya.emis.gov.eg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *