“بدون خبير” علامة وجود اثار فرعونية تحت الارض تحميل تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن فى المكان

بعض الدراسات أكدت بأحتواء مصر على ثلث آثار العالم، وقدر العلماء المصريين أن كافة الآثار التي تم العثور عليها في مصر تبلغ 30% فقط من الأثار المتواجدة تحت سطح الأرض، فلذلك ترصد “أهل مصر” بعض ال دلالات التي تؤكد بان تحت منزلك كنز وعلامة صغيرة تدل على وجود الكنز الارض بالبيت وعرض كافة الآثار التي تم العثور عليها والدلالات التي تؤكد بان تحت منزلك كنز الكشف عن المعادن , وأحتواء مصر على ثلث آثار العالم, واليكم  التطبيقات على Google Play .

كيفية معرفة وجود اثار تحت الارض,علامات وجود مقبرة فرعونية اثناء الحفر

يكتشف التطبيق وجود المعادن عن طريق الفحص ومعرفة هل يوجد أي مجال مغناطيسي قريب من هاتفك . كلما زادت القيمة المعروضة امامك على التطبيق ، كلما كان المعدن أقوى. متوفر باللغة العربية وقريبا سيتم إطلاق هذا التطبيق بأكثر لغات العالم شيوعاً ، وسوف تجد هذا التطبيق فرحة حقيقية لنفسك وننشر تحميل تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن فى المكان وكيفية معرفة وجود اثار فى المكان للكشف عن المعادن يستخدم التطبيق المستشعر المغناطيسي الموجود بهاتفك للكشف عن ما إذا كان هناك أي معدن في المنطقة المجاورة.

كيف تعرف ان في بيتك اثار فرعونية

علامات وجود مقبرة فرعونية اثناء الحفر  وسوف يخبرك على الفور ما إذا كانت أي معادن موجودة في محيط هاتفك أو لا ويتحول الهاتف الخليوي الخاص بك إلى كاشف المعادن الحقيقي مما يجعل أصدقائك وعائلتك منبهرين من هاتفك ويتراوح المجال المغناطيسي للأرض من 30 إلى 60 μT. إذا ظهر لك على الشاشة قيمة أعلي من ال 60 فمعنى هذا وجود معدن قريب من هاتفك وكلما كانت القيمة أكبر كلما كان حجم المعدن وقربه من هاتفك أكثر.

 

* تأكد من أنك غير قريب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التلفزيون أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي يمكن أن تصدر مجال مغناطيسي وتقوم بالتشويس على الإشارة وتتداخل مع قراءات أجهزة الاستشعار المغناطيسي مما يجعل كاشف المعادن أقل قوة.
* بمجرد إطلاق التطبيق، يظهر لك قيمة المجال المغناطيسي الموجود حول هاتفك على الشاشة.

 

تابوت الإسكندرية الآثري:
وكانت آخر هذه الوقائع عندما تم العثور على سطح تابوت ورأس تمثال أثري بمنطقة سيدي جابر، وبعد العثور على التابوت تم إبلاغ الجهات المعنية لمعاينة الموقع ووضع حراسة مشددة على الموقع من قبل المنطقة الشمالية العسكرية لحمايته وحراسة الموقع، حتى تم فتحه من قبل اللجنة المشكلة بوزارة الآثار، ووجد به 3 مومياوات متحللة عبارة عن هياكل عظمية داخل التابوت، وقام متخصصي وزارة الآثار بدراسة الخواص الخاصة بهياكلها لمعرفة مواصفاتها المختلفة وجنسها وسنها وتاريخها، وبمجرد الانتهاء من فحصها ستقوم وزارة الآثار والمختصين بها بالإعلان عن كافة التفاصيل.

 

70% من الآثار في باطن الأرض
وقال الدكتور زاهي حواس، العالم الأثري ووزير الآثار الأسبق في تصريحاته السابقة، إن مصر بها الكثير من الآثار المتواجدة تحت سطح الأرض وأن كل ما تم أكتشافه يمثل 30% فقط من الآثار و70% مازال في باطن الأرض، وأن مصر الحديثة مبنية فوق مصر القديمة التي تحتوي على العديد من المقابر والقطع الأثرية، وهناك أفراد كثيرون تحفر في منازلها للبحث عن الآثار.

من خلال هذا التقرير، تستعرض “أهل مصر” بعض الطرق التي من خلالها تعرف أن تحت منزلك كنز:

أولا: وهو أن يكون الفرد لديه شعور بأن تحت منزله آثار وغالبًا ما يشاهد في منامه توابيت أثرية.

ثانيًا: وجود الهدية وهي أن يعثر صاحب المنزل على قطع أثرية صغيرة أو ما يشابه ذلك أو العثور على علامات تخص الفراعنة على سطح الأرض أو تحت السطح بمسافات صغيرة.

ثالثًا: وجود تشققات في سطح الأرض داخل المنزل غالبًا قد حدثت نتيجة تصدع أرصي.

رابعًا: حدوث هبوط أرضي نتيجة السير باستمرار من فوق فوهة المقبرة أدت إلى هبوط باب المقبرة الفرعونية.

خامسًا: انخفاض مستوى سطح الأرض في أحد المناطق داخل المنزل، وكلما تم تزويدها بطبقة رمل تنخفض بعد ذلك.

سادسًا: وجود علامات على سطح الأرض مثل أماكن منحوتة تدل على أنه فم البئر.

دائماً ما يحلم الشخص بالثراء ويسعي إلي تحقيق الثراء بمختلف الطرق الممكنة ، من الطرق البسيطة والسهلة لتحقيق الثراء هو تجارة الآثار ، الجميع يتمني أن يجد أثار تحت منزلة ، فإذا كنت تعتقد بوجود آثار تحت منزلك ماذا تفعل لكي تكتشف هل يوجد بالفعل آثار تحت المنزل ، أم أن هذا الأمر غير حقيقي ، سوف نتعرف في هذا الموضوع علي بعض الطرق التي من خلالها تستطيع أن تعرف هل يوجد كنز أو آثار تحت منزلك ، أم لا يوجد أي آثار تحت منزلك ، والطرق التي من خلالها يتم إكتشاف الأثار كثيرة وسوف نذكر أهم الطرق التي يستخدمها الأشخاص في الكشف عن الآثار بعد التحدث في عدة نقاط هامة .

النصب في مجال الآثار :-

مجال تجارة الآثار ملئ بالنصابين الذين يسعون الي جمع المال بأي طريق من خلال النصب علي الناس بطرق لا يمكن الشك بها ، لذلك يجب عليك أن تحذر جيدا من أن ينصب عليك أحد ويوهمك بأن بيتك يحتوي علي آثار وبعد ذلك تكتشف أنك ضحية للنصب وللخداع وأشهر الطرق التي يتم بها الاحتيال علي الاشخاص هي الطرق التالية .
1 – البعض يقوم بشراء آثار مضروبة ولكنها مشابهة تماما للآثار الحقيقة ويقوم ببيعها مقابل مبلغ كبير ولكنه أقل من سعرها الأصلي وبعد ذلك لن تراة مرة أخري .
2 – هناك بعض النصابين الذين يقومون بشراء مكان كان يوجد به اثار من قبل وتم استخراجها ويضع بها تماثيل مزيفة ويقوم باحضارك الي المكان لكي يقوم باقناعك أن الآثار حقيقية .
3 – الكثير ممن يسعون خلف تجارة الآثار يقعون ضحية النصب من الشيوخ والدجاليين الذين يقومون بايهامك أن البيت به اثار ويحصلون منك علي الآموال وبعد ذلك فص ملح وداب .
والعديد من الطرق التي لن تنتهي فهم يحترفون النصب ويتقنونة جيدا لذلك يجب أن تنبة جيدا قبل الدخول في هذا المجال وسوف نقدم لكم أهم الطرق لمعرفة اذا كان بيتك به آثار .

تحميل تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن فى المكان

١ – الدجالين والشيوخ :-

الطريقة الأكثر شهرة والتي يلجئ إليها معظم الأشخاص المتأكدون من وجود آثار تحت منزلهم هو الإستعانة ببعض المشايخ أو الدجالين الذين لهم إتصال مع الجن ، حيث يقوم الجن التابع للدجال بالتحدث مع الجن الذي يحرس تلك الآثار أو الذهب ، ويطلب الجن بعض الأشياء ، يقوم بتنفيذها الشخص الذي يبحث عن الآثار قد تكون المطالب خفيفة مثل بعض أنواع البخور ، وفي بعض المقابر الكبيرة يطلب الدجالين أشياء مُحرمة مثل إحضار جثة طفل ، أو أي أشياء غريبة من ذلك النوع ، وهذة هي الطريقة الأكثر شهرة في معرفة إذا كان يوجد آثار تحت منزلك ، أو إذا كان يوجد مقبرة في مكان معين ، هناك بعض المشايخ يستطيعون معرفة ما إذا كان يوجد آثار عندما تكلمهم في التليفون فقط ، فيطلب منك التوجة إلي المكان الذي تعتقد بوجود الآثار بة ، أكثر الدجالين شهرة في البحث عن الآثار هم الشيوخ والدجالين المغاربة .

٢ – أجهزة الكشف عن الذهب :-

جهاز الكشف عن الآثار هو وسيلة حديثة ومتطورة تجعلك تكتشف إذا كان هناك آثار تحت منزلك ، هذا الجهاز ممنوع تداولة رسمياً ، ولكن العديد من الأشخاص يبيعونة علانية ، وتجار الأثار يستخدمونة الآن بكثرة ، هذا الجهاز لدية القدرة علي إكتشاف الذهب الموجود أسفل الأرض وحتي مسافات معينة ، تكلفة هذا الجهاز قد تتعدي الثلاث ملايين جنية ويتم تأجيرة بحوالي ٣٠ الف جنية ، وهو وسيلة سهلة لإكتشاف الكنوز الموجوده أسفل الأرض .

٣ – الحفر والتنقيب :-

هناك وسيلة أخري ولكنها صعبة وغير أكيدة ، وهي أن تقوم بالحفر في المكان الذي تعتقد أن الأثار موجودة به ، هذة الطريقة صعبة ، ومن الممكن أن تحفر لمسافات عميقة وتكتشف أنة لا يوجد آثار بالمنزل .

٤ – المكان :-

المكان عامل رئيسي في معرفة ما إذا كان يوجد آثار أو لا يوجد بتلك المنطقة آثار ، فمثلاً الفراعنة كانوا يختاروا المكان الذي يقومون بدفن الآثار بة ، بحيث يكون ذلك المكان بعيد عن النيل وبعيد عن الصحراء فلا تذهب إلي الصحراء للبحث عن الآثار فهذا غير منطقي ، وأيضاً الآثار تكون بجوار بعضها البعض ، فإذا لم يكن أحد في قريتك قد وجد آثار تحت منزلة فمن الصعب أن يكون هناك آثار تحت منزلك ، أما إذا كان هناك ولو شخص واحد وجد آثار بالقرب منك ، فهناك إحتمال كبير أن يوجد آثار تحت منزلك .

٥ – علامات ودلائل لوجود الآثار :-

إذا كان يوجد آثار تحت منزلك وتلك الآثار محمية بواسطة الجن فسوف يظهر العديد من الأشياء التي من خلالها سوف تشعر أن بيتك مبني علي كنز من تلك العلامات .
1 – عندما تربي حيوانات في البيت تجدها هزيلة مهما كانت تآكل من طعام وبعد فترة تجد أنها تموت بدون سبب .
2 – تأتيك الكوابيس بشكل مستمر ، وتشعر أنك غير راغب في ذلك المكان وتريد مغادرتة .
3 – قد يري أحد الأشخاص بالمنزل ضوء يظهر ويختفي ، أو يشم رائحة بخور تظهر في بعض الأوقات .
4 – إذا كان الكنز أو الآثار تحت زرع تجد أن تلك المنطقة يموت بها الزرع ولا يأتي بثمار جيدة .
5 – إذا رأيت في الطريق العادي والممهد منطقة عالية وغير طبيعية من الشارع فربما يكون بتلك المنطقة كنز .
6 – عندما تقوم بتربية شئ في هذا المكان وتجد أنها لا تكبر ودائما هزيلة وضعيفة مهما قمت بعلفها فمن المحتمل أن يوجد كنز في هذا المكان .
7 – عندما تزيد المشاكل في البيت وتجد أن الاخوة والزوج وزوجتة أصبحت المشاكل بينهم كثيرة لأتفة الأسباب .
8 – إن كان الكنز في منطقة بها زرع تجد هذة المنطقة لا ينمو بها الزرع ويموت بسرعة .
9 – عندما تقوم برش الماء اذا كانت الأرض تشرب الماء بسرعة فاعلم أن هناك دفين .
10 – اذا وجدت طائر يقف في مكان معين في البيت ويصدر أصوات فمن الممكن ان يكون هناك كنز في هذا المكان .
والعديد من العلامات التي تخبرك بشكل غير مباشر أن تلك المنطقة بها كنز أو آثار

– كشف المعادن حول الهاتف من خلال المجال المغناطيسي
– متوفر باللغة العربية
من أجل الحفاظ على التطبيق مجاني بنسبة 100٪ ، قد تظهر الإعلانات على شاشاته. إذا كان لديك أي مشكلة فيما يتعلق بهذا ، فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة بدلاً من ترك تقييم سيء.
شكرا لاختيارك طلبنا. نأمل أن تكون لديك خبرة رائعة في ذلك.

رابط تحميل تطبيق الكشف عن الذهب والمعادن فى المكان.

من هنــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *