اسعار الاجهزة سوق الالكترونيات شارع الحرية اسعار الاجهزة الكهربائية في السودان 2020 وكيل ثلاجات lg بالخرطوم

اخبار عن ذيادة الأسعار الجديدة حسب تصريحات وكيل ثلاجات lg في العاصمة الخرطوم , واسباب ارتفاع الاسعار يرجع الى إرتفاع الدولار، وقال إن أسعار أصحاب المحلات الخارجية أرخص من الشركات التي لديها توكيل من الشركات المصنعة وشهدت اسعار الاجهزة الكهربائية المستعملة للبيع في السودان ارتفاع كبير بسبب الوضع السياسي الراهن التى تمر بة السودان بسبب قلة المعروض وعدم استيراد اجهزة جديدة بسبب تخوف المستوردين من زيادة سعر الدولار.

اسعار الاجهزة الكهربائية في السودان 2020 سوق السودان:

وارتفعت اسعار ثلاجات كولدير السودان مع منتصف  2020 وكذلك اسعار ثلاجات lg في السودان  وشحت من السوق ثلاجات مستعملة للبيع في الخرطوم, واغلاق وكيل ال جي في السودان بسبب المظاهرات اثر على اسعار الاجهزة سوق الالكترونيات شارع الحرية .

اسعار الاجهزة الكهربائية في السودان اليوم:

غسالات (LG)التي  لديها ضمان لمدة خمسة سنوات وهي إنتاج كوري يتم تجميعها في تايلند، تختلف اأسعارها بناءاً على سعة وحجم للغسالة.

اسعار الاجهزة شارع الحرية

 سعر الغسالة (5) كيلو  يبلغ سعرها “17” ألف جنيه، (6) كيلو بـ”19″ ألف ،(8) كيلو بـ”21″ ألف ،(10) كيلو بـ”25″ ألف، وأكبر مقاس (13) كيلو تبلغ “33” ألف جنيه.

أختلاف أسعار الغسالات بإختلاف حجمها وسعتها / خرطوم ستار

وأسعار الثلاجات بدورها تشهد استقراراً ملحوظاً (تبدأ من ستة قدم حتي 19 قدم ، وذكر أن سعر ستة قدم يبلغ بـ(17) ألف جنيه.

اسعار الاجهزة سوق الالكترونيات

و الثمانية قدم بـ(27) ،والعشرة بـ(30) وأغلاه 19 قدم التي تبلغ (68) ألف جنيه ، مشيراً إلى أن هذه الأسعار مخفضة بناءاً على انخفاض الدولار في الفترة الماضية.

وأسعار ثلاجات (الليبهر والكولدير) متقاربة من بعض وفروقاتهم بسيطة ، وقال إن إسبيراد كولدير متوفرة بكثرة في الأسواق وهي الأكثر مبيعاً في الأسواق.

وأجود أنواع الشاشات هي شاشات شركة (LG) وهي شركة كورية تجميعها يتم في دولة تايلند وتبلغ الشاشة وهي الأغلى من بين الشركات مقاس “32” بها ريسيفرد داخلي وضمان لمدة عامين بـ”23″ألف جنيه، ومقاس “43” بـ”42″ ألف جنيه

أسعار الشاشات (التوشيبا) (32) بوصة بـ(17 ونص) ،و “43” بوصة بـ(32) ألف.

أرخص أسعار الشركات هي شركة إسكاي، وفي سياق متصل أوضح أن أسعار الأفران متفاوتة بحسب الشركة والمقاسات والأحجام ، وفي المحل لديهم أفران سيفنر التركية، إضافة للمايكروفات المختلفة.

وتبلغ أسعار “الخلاطات” ماركة الفيلبس بـ”3 ونص” بسرعة واحدة وفيه سحانتين، وتختلف الأسعار بحسب الماركة والسعة.

محلات ( صلاح المدينة ) بشارع الحرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.