الرئيسية / العالم / اسباب وفاة معتز مطر تفاصيل موت معتز مطر وحقيقة خبر معتز مطر يلقى مصرعه في تركيا

اسباب وفاة معتز مطر تفاصيل موت معتز مطر وحقيقة خبر معتز مطر يلقى مصرعه في تركيا

اسباب وحقيقة خبر وفاة معتز مطر وفاة معتز مطر وتفاصيل موت معتز مطر وحقيقة خبر معتز مطر يلقى مصرعه في تركيا وتناول بعض التدوينات على شائعة وفاته، حيث استقبل البعض هذه الشائعة بالسعادة البالغة، والبعض الآخر تمنى أن لا يكون الخبر غير صحيح، حتى يتم محاكمته ومحاسبته، والبعض تحدث بأن موت “مطر” ليس بجديد، لأنه مات من وجهة نظره منذ أن خان هذا الوطن.

معتز مطر صحفي وإعلامي مصري ذاع صيته بعد الثورة المصرية عبر برنامجه مع معتز على قناة الشرق، واشتهر بنقده اللاذع للحكومة المصرية بعد الانقلاب العسكريوللوضع العربي المتردي عامة.

عمل مطر في بداياته بالصحافة، ثم عمل إعلاميا رياضيا في شبكتي فن ومودرن، وبعد ثورة يناير، قدم برنامج محطة مصر على قناة مودرن حرية التابعة لشبكة مودرن حتى تركها في فبراير 2012 بسبب قطع الصوت عنه بدون سبب وكانت قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بطرة، تجديد حبس أنس محمد البلتاجى.

ومعاذ شقيق الهارب معتز مطر وآخرين، 45 يوما على ذمة التحقيقات، اتهامه بالانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور، الغرض منها منع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها وتمويل هذه الجماعة، في القضية رقم 640 لسنة 2018 واتهته بنشر أخبار ومعلومات وبيانات كاذبة، على نحو متعمد، عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام وزعزعة الثقة في مؤسسات الدولة.

اسباب وفاة معتز مطر
تفاصيل موت معتز مطر
حقيقة خبر وفاة معتز مطر
معتز مطر يلقى مصرعه في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.