الرئيسية / تعليم / المصداقية ع نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بوابة الازهر الالكترونية azhar eg results

المصداقية ع نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بوابة الازهر الالكترونية azhar eg results

كما عودناكم بالمصداقية دائما على موقع السلام بأدراج اخر ما نشر ع موقع بوابة الازهر الالكترونية لعام2019 بخصوص نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بوابة الأزهر الالكترونية azhar eg results وينتظر أولياء الأمور اباء وامهات نتائج ابنائنا بالشهادة الاعدادية الازهرية التي من المنتظر ان تظهر على موقع بوابة الأزهر الالكترونية ماهو السيرفر الإلكتروني الذي خصصته الوزارة للاستعلام عن نتائج الطلاب.

أقرأ ايضــا..

موعد نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

ويستطيع اولياء طلاب وأبنائهم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي على الموقع الالكتروني الذي من المنتظر ان ينشر درجات الطلاب لكل مادة امتحنوا فيها في الترم الثاني وقمنا بعمل جولة تفقدية على موقع الوزارة وحتى الان لم يتم الاعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الى اي محافظة من محافظات مصر وقال الاستاذ علي خليل وهو المخول اعلان النتيجة .

حسب ما أعلن رئيس قطاع المعاهد الازهرية انه سيتم الاعلان عن النتائج بعد ان ينتهي العيد ان شاء اللة خطورة ان تظهر نتيجة سنقوم من السماء على موقع السلام فقط اكتب رقم جلوسك واسمك وسيتم ارسال النتيجة لك مباشرة فور ظهورها مع اطيب التمنيات بالنجاح لجميع الطلبة والطالبات الشهادة الازهرية بالنجاح والحصول على اعلى الدرجات.

بوابة الازهر الالكترونية azhar eg results

من خلال الدخول على الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية من ع بوابة الازهر نتائج الامتحانات  “بوابة الازهر الالكترونية”.

ومبروك النجاح.