الرئيسية / العالم / ظهرت يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-2-2019- اعرف نتيجة بطاقتك

ظهرت يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-2-2019- اعرف نتيجة بطاقتك

احصل علي البطاقات الرابحة نتائج سحب يانصيب معرض اليوم الثلاثاء 5-2-2019 إصدار رأس السنة الأول نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 5 شباط 2019الارقام الفائزة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 جدير بالذكر أن الكثير من أبناء دولة سورية والذين يمتلكون بطاقات اليانصيب تتملكهم الآن حالة من القلق والترقب لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم ، ومن خلال موقعنا سوف نرفق لحضراتكم الرابط الرسمي والمنوط له إعلان النتائج.

أقرأ ايضــا..

موقع http://www.diflottery.com.sy اون لاين رابط شغال اليوم هو موعدنا الأسبوعي، لاعلان نتائج عمليات السحب الخاصة بطاقات الحظ ، حيث تُلف الآن دواليب إختيار البطاقة الرابحة، والتى تعتبر آلية متبعة من قبل ادارة تنظيم معرض دمشق الدولي لليانصيب ، ويشرف على هذه الآلية عدد من الجهات الرسمية التابعة للحكومة السورية.

ولدى موقع اليانصيب خدمة رسائل سحب يانصيب معرض دمشق عاصمة سوريا العالمي عبر sms الجوال، حيث بإمكانكم الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق السوري، وقيمة الرسالة 80 مليون ليرة سوري.

من خلال إرسال برقية على الرقم الآتي: 1713، من خلال كتابة: “بطاقة اليانصيب+ مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي:5 ل.س.