تباعاً نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الاول برقم الجلوس بزياده 5% عن العام الماضي

الى الطلاب الذين ينتظرون بفارغ الصبر نتائج الامتحانات نقدم لهم اليوم النتائج بطريقه مباشره على موقع كم سلام واعتمدت العديد من المحافظات المصريه نتيجه الشهاده الاعداديه مع مطلع الاسبوع الجاري وبدات بمحافظه الاسكندريه سوما القاهره ام الجيزه السن كفر الشيخ وهي مين تظهر نتائج كثيره لباقى المحافظات الوجه البحري كانت او الوجه القبلي.

اعلان النتائج بعد اعتمادها من السيد المحافظ وهناك بعض المحافظات التي تعلن نتائج طلابها على الانترنت او من خلال ما عرفتها عن طريق المدرسه وبعد كده المسئولون النتيجه الصف الثالث الاعدادي كانت مرتفعه هذا العام عن الاعوام السابقه وصلت نسبه النجاح للشهاده الاعداديه في الترم الاول لاكثر من 85% بنسبه زياده حوالي 5 في المائه عن العام الماضي.

وهناك بعض المحافظات التي لم تظهر فيها نتائج حتى الان وخاصه محافظات الصعيد وهي دائما تكون متاخره ومنها اسيوط وسوهاج والعديد من المحافظات الصعيد وعلى الرغم من وعاد المسؤولين باقتراب ظهور النتيجه فما زلنا ننتظر حتى الان ظهرها في بعض محافظات الوجه القبلي وتنشرها فور اعلانها.

مليون سنه نشر المحافظات التي ظهرت مثل الشرقيه والغربيه الدقهليه والاسكندريه والقاهره والجيزه والبحيره والفيوم والبحر الاحمر وغيرها من المحافظات المصريه و بعض محافظات الوجه القبلي مثل الجيزه والفيوم وتنتشر باقي محافظات عند ظهوره.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الاول برقم الجلوس

وفرت وزاره التربيه والتعليم مواقع على الانترنت تنشر عليها نتائج طلاب الشهاده الاعداديه من خلال مديريه التربيه والتعليم لكل محافظه.

وتعتبر نتيجه الصف الثالث الاعدادي نتائج استرشاديه للطلاب التقييم مستواهم لما الصلاه طوال العام واهم شيء نتيجه اخر السنه وان شاء الله الكل ناجح ودرجات عليها حتى تصل الى الكليه التي تحبها وتريد ان تدخلها.

جاء موعدنا الان مع النشر الرابط لمديريات التربيه والتعليم المحافظات التي اعلنت نتائج سنه ثالثه اعدادي بجميع المحافظات المصريه ويمكن من خلال الرابط معرفه درجات المواد التي يمتحن فيها الطالب والطالبات بجميع المواد الدراسيه في الترم الاول للعام الدراسي الجاري 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *