الرئيسية / تعليم / رابط التقديم في الوظائف المؤقتة للتربية والتعليم رابط موقع الوزارة للتقديم للوظائف المؤقتة للتربية والتعليم لسد العجز في المعلمين في المدارس الحكومية

رابط التقديم في الوظائف المؤقتة للتربية والتعليم رابط موقع الوزارة للتقديم للوظائف المؤقتة للتربية والتعليم لسد العجز في المعلمين في المدارس الحكومية

تم اضافة رابط التقديم فى الوظائف المؤقتة فى التعليم الي حضراتكم رابط مباشر لموقع الوزارة للتقديم علي الوظائف المؤقتة التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية لسد العجز في المعلمين بالمدارس وننشر شروط الوظائف المؤقتة للتربية والتعليم وقد وافق الدكتور طارق شوقي على فتح باب التقدم للوظائف التعليمية في جميع مديريات التعليم، وذلك وفق التخصصات المطلوبة لسد العجز في المعلمين في المدارس، وذلك بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 7 فبراير 2019، على أن يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني فقط.

أقرأ ايضــا..

التقديم في الوظائف المؤقتة للتربية والتعليم 2019

وأصدر الدكتور طارق شوقي كتابًا دوريًا آخر لمديريات الجمهورية لحصر جميع المعلمين والمعلمات المنتدبين خارج إداراتهم التعليمية كانتداب جزئي أو كلي، وذلك لتوفير إما وسيلة مواصلات ملائمة لهم، أو صرف بدل نقدي، يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تخفيض الأعباء المالية من على كاهل المعلم وتنظيم العمل، ويتوقع أن يتم الانتهاء من كافة البيانات المطلوبة خلال أسبوعين من تاريخه، وذلك للاستعداد للفصل الدراسي الثاني.

شروط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

1- أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تربوي مناسب او على مؤهل عالي مناسب بالاضافة الى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها.

2- ان يكون غير شاغلى الوظائف الحكومية (تعيين او تعاقد).
الا يكون المتقدم قريبا لاي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الاشرافية بالمديرية والادارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبا أو مصاهرة.
4- أن يكون المتقدم محمود السير حسن السمعة والسلوك.

5- ألا يكون المتقدم قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف او الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره.

6- أن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان.
7- ان يجتاز المتقدم شروط المقابلة الشخصية.

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة التربية والتعليم المؤقتة في المدارس الحكومية:

مطلوب عدد (2) صورة شخصية وأصل المؤهل الدراسي وصورة منه وشهادة ميلاد مميكنة والمؤهل الاعلى في حالة الحصول عليها ماجستير او دكتوراة وصورة بطاقة المجانية سارية حتى 12 – 2019 وصحيفة الحالة الجنائية حديثة قيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة.
وعلى التقدم لوظائف وزارة التربية والتعليم ان يحضر الموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث و وأن يكون المتقدم لوظيفة التربية والتعليم لائق طبيا بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي.
وعلى المتقدم للوظائف المؤقت للمعلمي، ما يثبت اقامة المتقدم للتعاقد في نطاق الادارة التعليمية المتقدم لها لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان.
تقدم المستندات الورقية المشار اليها و المطلوبة للتعيين لوظيفة معلم مؤقت صورة استمارة التقديم الالكترونية الادارة التعليمية فى موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الاعلان وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات بعد انتهاء الاعلان على الرابط الإلكتروني من هنــــــا.

وقال الدكتور طارق شوقي أن الوزارة تؤمن إيمانًا كاملاً بمحورية دور المعلم في العملية التعليمية، بشكل عام وفي إصلاح منظومة التعليم بشكل خاص كما أصدر شوقي كتابًا دوريًا لفتح باب التقدم لاستلام جميع المستندات الخاصة بضم المدة السابقة للتعيين، وذلك لجميع معلمي مصر، ومن المقرر أن يتم فتَح باب التقدم بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 فبراير 2019. وجاء هذا الكتاب بناء على المذكرة المقدمة من نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر، وذلك وفقًا لحصر سابق أعدته الوزارة من قبل ويهدف هذا القرار إلى خدمة 260 ألف معلم ومعلمة بمختلف محافظات الجمهورية.