بالحوامدية*نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 في محافظة الجيزة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في محافظه الجيزة الطلاب والطالبات الكرام في كل مكان نقدم لكم نتائج سنه رابعه ابتدائي في محافظه الجيزة وضواحيها حيث انتهى طلاب سنه رابعه ابتدائي من اداء الامتحانات المقرره لهم اوائل شهر يناير الجاري .

فيما أعلنت مصادر من داخل وزاره التربيه والتعليم عبر الموقع الرسمي النتائج سوف تظهر اواخر شهر يناير 2023 الجاري تابعونا عبر موقع السلام نيوز وسوف نوافيكم نتيجه سنه رابعه ابتدائي أو الصف الرابع الابتدائي كما تحبون ان تطلق عليها الترم الاول واسماء الطلاب العشره الاوائل في نتيجه الصف الرابع الابتدائي .

فيما اعلنت مصادر داخل الوزاره ان موقع وزاره التربيه والتعليم مديريه التربيه والتعليم بمحافظه الجيزة سوف تعلن نتيجه الصف الرابع الابتدائى لعام 2023 2023 الترم الاول برقم الجلوس وتكون النتيجة متاحة للطلاب اواخر شهر يناير في ما يتمكن طلاب المرحلة الحالية من الشهاده الابتدائيه من التعرف على نتائج الخاصه بهم عبر موقع مدرس بوك و مصر 5 نجوم مصريه واليوم السابع ومصراوى والمصري اليوم وفيتو وموقع الوطن برقم الجلوس والاسم فقط هذا .

وقد ظهرت نتيجه الصف الرابع الابتدائي في المراكز التاليه بمحافظه الجيزة .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في مركز كرداسة،مركز الحوامدية، مركز الواحات، مركز أطفيح، مركز أبو النمرس، مركز البدرشين، مركز القناطر،مركز العياط، مركز الصف، مركز أوسيم، مركز كفر غطاطي ومنشأة البكاري .

انتظر رفع رابط النتائج قريبا من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *