الرئيسية / السعودية / آخر إعلان وظائف الخدمة المدنية في جدارة 1439 (ضمن خطة الإعلانات)

آخر إعلان وظائف الخدمة المدنية في جدارة 1439 (ضمن خطة الإعلانات)

خريجين وخريجات الجامعات السعودية في أشد الحاجة الآن للتعرف علي وظائف الخدمة المدنية في جدارة 1439، وزارة الخدمة المدنية بدءاً من مطلع عام الف وربعمائة وتسعة وثلاثين بدأت في الإعلان عن وظائف تصل 1890 وظيفة إدارية ، وتم طرح تلك الوظائف عبر نظام جدارة .

جديد وظائف جدارة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الرجال والنساء في إعلان شهر ربيع الاول 1438 هـ نوفمبر 2017 مـ ، ونحن نتعرف معكم علي المتطلبات واخر موعد لتلقي تلك الوظائف والإجراءات المطلوبة للتقديم .

اخبار الوظائف الإدارية وزارة  الخدمة المدنية السعودية ، وقامت الحكومة بتشديد إشرافها علي تلك الإعلانات الوظيفية ، لكي تخرج بالشكل الصحيح للمواطنين المحتاجين تلك الوظائف .

عدد ألف و890 وظيفة إدارية للخريجين والخريجات من الجامعات الخاصة والحكومية ، والذين تحصلوا علي درجات عالية في المواد العلمية .

وتندرج التخصصات المطلوبة في الإعلان الوظيفي لشغل وظائف بسلم رواتب الموظفين العام 2017/1439 ، بينما علي الراغبين في التقدم لتلك الوظائف إحضار الشهادات التي تبين على درجات علمية كبيرة داخل المملكة أو خارج السعودية .

كل ماعليكم هو كتابة رقم الهوية الوطنية لإستكمال التقديم http://mcs.gov.sa في تلك الوظائف للحاصلات والحاصلين على درجات وتخصصات علمية مناسبة للتقدم وشغل الوظائف الإدارية المتاحة .

طريق التقدم لوظائف في المملكة 1438 للرجال والنساء كالتالي :

ومن خلال الموقع التالي بات بالإمكان التقدم لتلك الشواغر  http://www.mcs.gov.sa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.